رجاء الجداوي بخير ولم تفقد الوعي.. وهذه رسالتها لابنتهاالصين ترد على تقرير عن تباطؤها في مشاركة المعلومات مع منظمة الصحة العالميةتونس تلزم الوافدين لها باختبار «الخلو من كورونا»وكالة «تاس»: نجاح تجربة لقاح ضد كورونا على القرود في معهد تابع لوزارة الدفاع الروسيةمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى الراحل علي عبدالرحيمابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة وفاة والدتهابوسي شلبي تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويكارول سماحة تستعد لإطلاق أغنية جديدة فى مصرروسيا تنتج 4 صواريخ فضائية ثقيلةمع فترة الإغلاق..سلى أطفالك بالورش والحكايات أونلاين مع القومى لثقافة الطفلشاهد .. الثقافى الصينى ينشر 10 أعمال كاريكاتيرية فائزة عن فيروس كوروناتعددت الأسباب والموت واحد.. هل مات الكاتب التشيكى كافكا من الجوع؟بأسهل وصفة.. شاهد طريقة عمل بسبوسة الحلوانى مع الشيف توتا مرادنقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين أطقمنا..فيديوماذا تفعل الأدوية الخاصة بكورونا على أصحاب الأمراض المزمنة.. استشارى كبد يجيبأستاذ نساء وتوليد: الحوامل أكثر عرضة لمضاعفات كورونا.. فيديوميشال عون: نمر بأزمات عديدة غير مسبوقة تعصف بالأحوال الاقتصادية والماليةالثانوية تؤرق البيوت المصرية.. التربية والتعليم: الامتحانات هتكون في مستوى الطالب المتوسطالمتحدث باسم النواب: قرارات الإصلاح الاقتصادي المبكرة قللت من حدة أزمة كورونا..فيديولاستقبال الفريق الصحي للمصاب.. تخصيص دور بكل مستشفى للأطقم الطبية "فيديو"

محافظ الغربية يوزع كعك العيد على الأطقم الطبية والمرضى بمستشفيات العزل

   -  

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بتوزيع كعك العيد على الأطقم الطبية والمرضى والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات. وقال محافظ الغربية، إن هذه المشاركة تأتى فى إطار الدعم النفسى بالتوازن مع العلاج، لكافة الأطقم الطبية والمرضى والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك.

وأشاد "رحمى" بجهود رجال الأعمال وكافة مؤسسات المجتمع المدنى فى دعم كافة المبادرات التى تطلقها محافظة الغربية فى مختلف المناسبات.

من ناحية أخرى قام الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، ونائبه، بتسليم 3 كبائن تعقيم لمركز طنطا وحى أول وحى ثان طنطا.

وأشاد محافظ العربية، بدور رجال الأعمال ومشاركة المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة المختلفة فى دعم خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم، بشوارع مدينة طنطا، والتى رافقه خلالها عادل داوود رئيس حى أول طنطا، ومحمود عيسى رئيس حى ثان طنطا.

وشدد"رحمي" خلال جولته بتكثيف أعمال أعمال النظافة ورفع القمامة وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وتيسير حركة المواطنين.

من ناحية أخرى اعتمد الدكتور طارق رحمى، محافظة الغربية، المخطط الاستراتيجى العام لمدينة كفر الزيات بارتفاع 21 متر حد أقصى للمبانى طبقا لموافقة وزارة الدفاع وهيئة عمليات القوات المسلحة، على أن يسمح بارتفاع 1 متر لاستكمال الطابق الأخير بما لا يتجاوز الحد الأقصى لقيود الارتفاع الواردة بكتاب وزارة الدفاع – هيئة عمليات القوات المسلحة، وجارى تحديث الارتفاعات من قبل وزارة الدفاع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة