أهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيلزوجة تطالب محكمة الأسرة بمتجمد نفقات 14 شهر: هجرني وأولادي بسبب مرضيالنيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقةلعشاق الفانتازيا والأناقة.. طقم أوانى برسومات سلسلة هارى بوترهولندية تقاضى أمها لنشر صور أحفادها دون إذنهادي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

فيديو .. رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا ووضعها بالعناية المركزة

   -  

أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، معربا عن حزنه الشديد لما أصاب شقيقته، مؤكداً أن الفيروس لا يميز بين صغير أو كبير.

جاء ذلك خلال تقديمه هدايا الرئيس السيسى لأسرة شهيدة الجيش الأبيض ابتسام العمروسى بمسقط رأسها بقرية كفر الشيخ سليم مفتاح مركز طنطا بحضور الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى لمستشفيات الجامعة، وآمال أبو باشا مدير مكتب رئيس الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أنه حضر نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم هدية لأسرة الشهيدة وتهنئة أسرتها بعيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الجامعة فى خدمة أفراد أسرتها فى أى وقت فى كافه مرافقها.

كما طالب المواطنين بالحفاظ على انفسهم والبعد عن الاماكن المزدحمه وارتداء الكمامات لتفادى الاصابه بالفيروس، مؤكدا ان هذا الوباء لا يفرق بين صغير وكبير وغنى وفقير، داعيا الله ان يحفظ مصر واهلها وان يكشف عنا البلاء والوباء.

من ناحيه آخرى، أعلن الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة، التى تم تحويلها لعزل صحى لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، إصابة المدير الإدارى للمستشفى بالفيروس، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصة به إيجابية، وتم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى.

وأكد الدكتور محمد حيدر، فى تصريحات خاصة، اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد التأكد من إصابة المدير الإدارى بكورونا، مشيرا إلى أنه تم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى، وفحص المخالطين له من أفراد أسرته ونقلهم للمستشفى لعمل الفحوصات لهم للتأكد من إصابتهم بكورونا من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة