البورصة تواصل ارتفاعها بنهاية تعاملات الأربعاءرايز أب تدعو الشركات المصرية لمسابقة "أبطال أعمال أفريقيا" بجوائز 1.5 مليون دولاروفاة الفنانة رجاء الجداوي شائعة.. بوسي شلبي ونشوى مصطفى يكشفان حالتها الصحيةهيفاء وهبي في مغامرة جوية مع العراقي فريد لفتة (صور)هاشتاج «Blackout Tuesday» يجمع مشاهير العالم والعرب ضد مقتل جورج فلويد (أبرز المشاركين)بعد «شيكولاتة سايحة».. عمر كمال يستعد لطرح مهرجان جديد بمشاركة «أوكا»مصدر ليبي: حفتر يصل القاهرة مساء اليوم لبحث التدخلات العسكرية التركيةإنفوجراف.. تعرف على المستشفيات المخصصة لتشخيص وعلاج فيروس كوروناإصابة 230 ألف من عمال الرعاية الصحية حول العالم بكورونا ووفاة 600 ممرضةبتخفيضات 25%.. فتح منافذ "الزراعة" طوال الأسبوع وزيادة معروض الخضر واللحوموفاة المناضل السيناوى الشيخ عودة صباح من رموز قبيلة الترابين"الصحة": ضبط وإعدام 76 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمىالحكومة: إعفاء العملاء الصناعيين المتعثرين من 5.3 مليار جنيه دعما للصناعةنائب وزير الصحة: متوسط سنوات البقاء على قيد الحياة بمصر زاد 30 سنةالصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلىالنائب العام يعقد اجتماعا بالمحامين العموم الأول لنيابات الاستئناف لمتابعة العملنقص مناعة وسرطان.. استشاري بـ"قومي التغذية" يحذر من تكرار استخدام زيت القليتقرير.. تهديد إيفواري لأوناجم.. كيف يظهر أجانب الزمالك في الموسم المقبل؟كاف يوضح عبر "مصراوي".. مصير موعد الأبطال والكونفدراليةهدف الزمالك.. بن عيادة يرد على شائعات رحيله عن شباب قسنطينة

أصبحا أغنياء.. مسلسل عمر ودياب الحلقة الأخيرة.. علي ربيع ومصطفى خاطر يحصلان على قطعة أرض للزراعة

-  

بدأت الحلقة الاخيرة من مسلسل "عمر ودياب" المعروض على قناة "on e"، بزواج خال علي ربيع من والدة مصطفى، وتفاجأ الثنائي انهم حصلوا على قطعة الارض التي قدموا عليها في الصحراء وبالفعل قاموا بزراعتها، واصبحوا اغنياء.

وكان مصطفى خاطر، قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه هو الذى اقترح اسم المسلسل ليصبح "عمر ودياب"، ووافق فريق العمل.


وأكد أن مشاركة على ربيع فى بطولة مسلسل عمر  ودياب تمنحه القوة، معقبا: "بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا".


مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.


يذكر أن علي ربيع، خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" والذي حقق نجاحا كبيرا جدًا وقت عرضه على شاشات التليفزيون.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة