لصعوبة عودتها للدولة.. الحكومة تنهي أزمة النيل لحليج الأقطان بـ"التخارج"عمومية مصر الجديدة توافق على مجلس الإدارة الجديدأسعار الذهب تعاود الهبوط في مصر والجرام يتراجع جنيهين اليومرويترز: تراجع إيرادات قناة السويس 9.6% في مايو بسبب كورونابسبب التنمر.. وفاء الكيلاني تعلّق على صورة فتاة تشبهها: «ما اتضايقتش»بدرية طٌلبة عن دور الراقصة في «البرنس»: «كنت ممنوعة من الهزار.. لما بتساب بهيص»رئيس "القومية للسكة الحديد": وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بسعر الجملةإيطاليا ترفع كافة قيود السفر من وإلى الدول الأوروبية.. صورالحكومة توافق على إنشاء كلية تربية نوعية بسوهاج وتربية رياضية بالسويسالأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةفيديو.. كورونا يطارد الجميع.. فنانون ورياضيون فى قبضة الفيروس"الصحة" تكشف مواصفات العزل المنزلى لتلقى علاج فيروس كورونامستشفى أبو خليفة يكشف الوضع الصحي لرجاء الجداويالبيئة: غسل الجوانتى والكمامة بالماء والصابون وتقطيعهم قبل التخلص منهمالحكومة: تجهيز 35152 سريراً داخلياً بالمستشفيات و2218 جهاز تنفس صناعىالصحة تكشف أدوية وجرعات علاج كورونا للحالات البسيطة بالعزل المنزلى«محرز» يروي قصة معاناته في موسمه الأول مع مانشستر سيتيإسبانيا تدرس السماح لجماهير كرة القدم بحضور المبارياتتشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة «فيرنر»ظهير ليستر على قائمة أولويات تشيلسي في انتقالات الصيف

الجمهور يختار عمرو سعد أفضل ضيف شرف في مسلسل الاختيار .. صور

-  
عمرو سعد - أمير كرارة

نجاح مسلسل الاختيار بشكل غير مسبوق لأي عمل درامي سابق كان سببه الدقة في اختيار كل فريق العمل حتي ضيوف الشرف ، ومن ضمنهم الفنان عمرو سعد والذي تصدر تريند ( تويتر ، جوجل ) بعد ظهوره في المسلسل ، بسبب تفاعل الجمهور معه، وهو ماتكرر أيضا في استفتاء شاهد حيث تصدر الاستفتاء الذي نظمته منصة شاهد عن أفضل ضيوف الشرف في مسلسل "الاختيار". 

عمرو سعد احتفي  علي صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي بظهور في مسلسل " الاختيار " ، ونشر صور من كواليس العمل وأشاد بكل صناعه لأنهم يقدمون عمل للتاريخ وانه شارك في المسلسل لأنه يعتبره واجب وطني. 


مواعيد عرض مسلسل الاختيار 
تعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار
تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 

فريق عمل مسلسل الاختيار
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة