لغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركيأجايي : أمتلك عروض أوروبية ولكن لن أرحل إلا بموافقة الأهليمرتضى منصور: أحمد عفيفي وإسماعيل يوسف انضما لقناة الزمالككارتيرون يطلب من إدارة الزمالك التعاقد مع لاعب تونسيجمال حمزة : الزمالك يستطيع هزيمة الأهلي بنتيجة كبيرة في هذه المباراةمسؤول الكرة بالجونة: الجهات المعنية لم تتواصل معنا بشأن مستقبل النشاط الكرويالمقاولون يطالب بحقه في المشاركة بالبطولة الإفريقية حال إلغاء الدوريسحر عبدالحق تكشف سبب انشاء مركز إعلامي لاتحاد الكرةطفل يقود سيارة ويدهس فتاة في القاهرة الجديدة

محافظ الدقهلية: ضبط 1500 شيكارة دقيق بأحد المطاحن ناقصة الوزن

   -  
محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن ضبط 1500 شيكارة دقيق بأحد مطاحن القطاع الخاص بسبب نقص وزن الشيكارة،وضبط 7 مخابز لانتاج خبز ناقص الوزن. 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار الحملات التموينية على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات..

كما أكد على مراقبة مختلف أماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز للتأكد من التزام التجار والبائعين بشروط البيع واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية. 

اقرأ أيضا:

ومن جانبه أكد المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية أنه تم المرور على أحد المطاحن القطاع الخاص بجمصه ينتج دقيق بلدى خاص بالمخابز بوزن أقل من المسموح به فى الشيكارة الواحدة بمقدار 3 كيلو جرام ويمثل عجز 4500 كيلو جرام لكمية 1500 شيكارة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ،بالإضافة إلى ضبط 7مخابز بمنية النصر تنتج خبز ناقص الوزن وتحرير 7 محاضر  عدم إعلان اسعار .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة