4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابةأضرار الإفراط فى تناول المضادات الحيوية أبرزها مقاومة البكتيرياحمدي المرغني عن عدم حضور جنازة حسن حسني: صحيت من النوم ‏فوجئت بوفاته ودفنهمحمد رمضان ينشر صورة جديدة.. ومتابعون: ملامح فرعونية أصيلةأحمد مجدي: اخترنا اسم الغراب للفيلم الجديد لأنه الطائر الأكثر شؤماكلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديوهشام يونس يتقدم باقتراح لتوقيع بروتوكول علاج بالصحف الخاصةكورونا على نغمات الدي جي .. أهالي طوخ يخاطرون بحياتهم لنقل عفش عروسةناشط كويتي يرد على ريم الشمري: العلاقة مع مصر أكبر من الصغائرالداخلية تكشف ملابسات وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة مصابا بـ"كورونا"لو مضطر تنزل الشغل.. اتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من كورونانجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومينللوصول إلى لقاح .. حقيقة تشريح الإيطاليين لجثامين ضحايا كورونا

كلب يتسبب في مقتل صاحبه بالدقهلية.. ماذا حدث؟

   -  
كلب يستبب في مقتل صاحبه بالدقهلية.. ماذا حدث؟

لقى شخص مصرعه عقب سقوطه من اعلى احد منازل بلقاس اثناء هروبه من المواطنين عقب اطلاقه كلبا كان بحوزته هو واخرين على احد السائقين رفض استقلالهم السياره وبحوزتهم الكلب.


تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من اهالى مدينة بلقاس بمصرع شخص اثر سقوطه من اعلى احد المنازل بجوار الموقف بمدينة بلقاس.

وبإنتقال ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن المتوفى يدعى محمد ح. ف ٢٤ عاما كهربائى ومقيم بلقاس  وبالفحص تبين ان المتوفى كان برفقته اثنين من أصدقائه وبحوزتهم كلب وتوجهوا الى الموقف بالمدينه لاستقلال احدى السيارات.

واضاف شهود عيان ان  السائق رفض استقلالهم السياره وبحوزتهم الكلب فقاموا بإطلاق الكلب علي السائق مما احدث اصابته فقام الاهالى بالجرى وراء المتوفى إلا أنه صعد على احد المنازل الملاصقه للموقف وقام بالقفز مما أدى إلى وفاته .

وتمكن ضباط المباحث من ضبط اصدقائه وبحوزتهم الكلب وتم تحويل السائق الى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليه.

 فيما تم نقل الجثه الى مشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة