الكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيهتعرف على طقس اليوم ومعدلات درجات الحرارة على محافظات الجمهوريةفي ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. عاش حياة مأساوية وأصيب بجلطة بسبب خيانة شقيقه لهأخبار الفن.. صوفينار وهيفاء وهبي تشعلان السوشيال ميديا.. إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية.. وأحدث ظهور لـ حسن حسنيفى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجابإنجي خطاب: الله يرحمك يا بابابالكاب والنظارة.. ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توكليلى زاهر تشارك في تحد جديد على تيك توك.. وتوجه رسالة لمتابعيهايسرا وأبطال خيانة عهد يروون كواليس المسلسل في معكم منى الشاذلي.. صورمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 تتصدر تريند جوجللندى أوجه كثيرة.. هنا شيحة تذكر متابعيها بدورها في مسلسل شاهد عيانالسعودية: تمديد التأشيرات السياحية آليا لمدة 3 أشهر دون مقابل ماليحدث ليلا.. مستشار رئيس الجمهورية: ذروة جائحة كورونا في مصر بعد أسبوعين.. حقيقة علاج الفيروس بالأسبرين.. ورسائل دعم من لاعبي الأهلي والزمالك لـ شيكابالفيروس كورونا يتصدر عناوين واهتمامات صحف الخميسأخبار السوشيال ميديا.. أحمد موسى يفضح مخطط أردوغان لتدمير الدول العربية.. وميدو يدعم شيكابالاانت مالك.. ساويرس يدخل في مناقشة ساخنة مع متابع على تويترعلى طريقة بيلا تشاو.. أغنية لدعم الأطباء في مواجهة جائحة كورونا.. شاهدمش بتشوفوا غير الهيصة".. رامز أمير يوجه رسالة لمهاجميه"

وكيل أجويرو يؤكد بقاءه مع مانشستر سيتي

   -  

أكد وكيل أعمال، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي، أستمراره مع صفوف النادي السماوي، بعد التقارير التي أشارت لرغبة العديد من الأندية الإيطالية مثل إنتر ميلان، ونابولي، ويوفنتوس، بضمه.

وأوضح وكيل أعمال أجويرو، أن اللاعب لا يخطط للرحيل عن السيتيزنز، ولا ينوي تركهم في الوقت الحالي لافتًا إلى أنه يملك عقد رسمي مع السيتي حتى صيف عام

2021.

وأضاف وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا:" أجويرو لا ينوي ترك السيتي، وهو مرتبط بعقد معهم حتى الصيف 2021".

وأنضم النجم الأرجنتيني إلى صفوف السيتي في عام 2011، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة