رسمياً.. استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبلرئيس وزراء بريطانيا: فتح بعض المحال الاثنين المقبل وتعميم التجربة حال نجاحهادول الاتحاد الأوروبى تدرس قرارا مشتركا حول فتح حدودها مع الخارج بعد 15 يونيوجونسون: فتح المتاجر تدريجيا في بريطانيا بدءا من الاثنينالصحة الجزائرية تسجل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتهل غسول الفم قد يقلل من انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تجيبرئيس وزراء بريطانيا: يمكن تخفيف الإغلاق العام بدءًا من الاثنين المقبلفرنسا ترفع القيود عن التنقل داخليًا وتؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية في يونيوالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد النظام السوري لمدة عامالبنك المركزي الروسي: الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقةفصل زعيم ماليزيا السابق مهاتير محمد من حزبه السياسيالجزائر تسجل 7 وفيات و140 إصابة جديدة بكوروناترامب يمدد الاستعانة بالحرس الوطني لمواجهة كورونا إلى منتصف أغسطسوزير خارجية ألمانيا يدعو الصين إلى الحفاظ على الحريات في هونج كونجالسعودية: 1644 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 80185 حالةإيطاليا.. إجمالي الوفيات بكورونا يرتفع إلى 33142 والإصابات بلغت 231732بعد خلاف ترامب مع "تويتر".. مسودة قرار أمريكي تسهل محاسبة مواقع التواصلمايا مرسي: الحكومة أطلقت 52 برنامجا سياسيا خاصا بالمرأة في ظل جائحة كورونابرلماني ليبي لـ"اليوم السابع": لن نسمح لليبيا أن تكون رهينة للأتراك وسنحرر طرابلسأستاذ مساعد بإعلام القاهرة تكشف خطورة انتشار الشائعات في ظل انتشار كورونا

سيارات تجوب سفاجا للتوعية بارتداء الكمامات وطرق الوقاية خلال أيام العيد

   -  

أكدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أن مجلس مدينة سفاجا ، أطلق على مدار اليومين الماضيين سيارة بمكبر صوت تجوب الشوارع لتوعية الناس والمطالبة الجدية للمواطنين بالإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطن.

وأضافت "المغربي" انه بالتعاون مع الشباب والرياضة جابت سيارة تحمل مكبرات صوت بهدف توعية المواطنين وتذكيرهم بحجم ما يعيش فيه العالم

في مجابهة فيروس "كورونا"، وإخبارهم أن الخطر لا يزال قائمًا ولم ينتهِ بعد، وتوعيتهم بضرورة لبس الكمامة وتجنب الزحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأهابت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالمواطنين، الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا" مع تجنب الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامة أثناء الخروج من المنزل.

وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا جديدًا بشأن الإجراءات الاحترازية خلال فترة عيد الفطر وما بعده، أبرزها حظر انتقال أو تحرك المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءًا من الساعة الخامسة وحتى الساعة السادسة صباحًا خلال اجازة العيد ومن الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا عقب انتهاء اجازة العيد، مع إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بوسائل النقل الجماعية، بارتداء الكمامات الواقية وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالف.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة