حدث ليلاً| مصر تقترب من 20 ألف إصابة بـ"كورونا".. وإعلان أسعار الإقامة في الفنادق للمصريينكورونا في 24 ساعة| إعلان موعد الذروة في مصر وقفزة مفزعة في الإصابات وحسم جدل الإسبرينقرارات الحكومة لمواجهة كورونا الصحفالكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيهتعرف على طقس اليوم ومعدلات درجات الحرارة على محافظات الجمهوريةفي ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. عاش حياة مأساوية وأصيب بجلطة بسبب خيانة شقيقه لهأخبار الفن.. صوفينار وهيفاء وهبي تشعلان السوشيال ميديا.. إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية.. وأحدث ظهور لـ حسن حسنيفى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجابإنجي خطاب: الله يرحمك يا بابابالكاب والنظارة.. ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توكليلى زاهر تشارك في تحد جديد على تيك توك.. وتوجه رسالة لمتابعيهايسرا وأبطال خيانة عهد يروون كواليس المسلسل في معكم منى الشاذلي.. صورمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 تتصدر تريند جوجللندى أوجه كثيرة.. هنا شيحة تذكر متابعيها بدورها في مسلسل شاهد عيانالسعودية: تمديد التأشيرات السياحية آليا لمدة 3 أشهر دون مقابل ماليحدث ليلا.. مستشار رئيس الجمهورية: ذروة جائحة كورونا في مصر بعد أسبوعين.. حقيقة علاج الفيروس بالأسبرين.. ورسائل دعم من لاعبي الأهلي والزمالك لـ شيكابالفيروس كورونا يتصدر عناوين واهتمامات صحف الخميسأخبار السوشيال ميديا.. أحمد موسى يفضح مخطط أردوغان لتدمير الدول العربية.. وميدو يدعم شيكابالا

الصحة: تسجيل 727 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 حالة وفاة

   -  
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.
وأضاف، أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.
وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس ب مستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
وذكر "مجاهد"، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة، من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 735 حالة وفاة. وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس " كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة