أخبار التوك شو .. الحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة .. أحمد موسى يظهر مرتديا الكمامة .. والصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار ادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 31-5-2020 بمحافظات مصرعيار 24 يسجل 865 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 31-5-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 31-5-2020صباح البلد تقدم تمارين رياضية أسرية لكسر الملل.. فيديوالطماطم تسجل 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد 31-5-2020100 لوحة عالمية .."المزاج" نظرة استشراقية بالتمام والكمالالنيابة تستجوب متهما بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفىالولايات المتحدة تستعد لمزيد من الاضطرابات.. والاحتجاجات تفرض حظر التجولشيكاغو تنتفض في مظاهرة عارمة بعد مقتل جورج فلويد (فيديو)جامعة جونز هوبكنز: الاصابات بفيروس كورونا عالميا تتجاوز 6 ملايين شخصعمدة نيويورك يدعم شرطة المدينة بعد اقتحام مركبة لتجمعات متظاهرينبايدن يدين اللجوء إلى العنف في الاحتجاجات المنددة بمقتل جورج فلويدأبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»

أسرة الأكاديمية الوطنية للتدريب تنتج أغنية "تعيش بلدنا"

   -  
الأكاديمية الوطنية للتدريب

أنتجت أسرة الأكاديمية الوطنية للتدريب من موظفين ومتدربين وخريجين، أغنية "تعيش بلدنا"، ونشرتها اليوم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وذلك ضمن مبادرة " هنساعد بلدنا " التي أطلقتها الأكاديمية مع بداية أزمة كورونا، إيمانًا من كافة العاملين بها بمسئوليتهم وواجبهم نحو الوطن.

وبكلمات الأغنية قدموا للجمهور دعوة إلى مساعدة البلد كلٌ بقدر استطاعته، قائلين "أتبرع شارك بدور..اتحرك ساهم في الخير".
وقد أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب مع بداية أزمة فيروس كورونا مبادرة " هنساعد بلدنا "، وشملت حملات توعية كثيرة تحث على الالتزام بإجراءات الوقاية المتبعة للحماية من فيروس كورونا المستجد، فتم نشر صور للمتدربين والخريجين والموظفين على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية أثناء قيامهم بالعادات الصحية السليمة للوقاية من الفيروس.
كما تم نشر رسائل شكر وتقدير لجيش مصر الأبيض، وشملت المبادرة أيضًا قيام أعضاء برنامج "المرشحين للعمل بمجلس الدولة دفعتي 2014 و2015" بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر لمساعدة المتضررين من الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا، كذلك تبرع متدربو الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة للصندوق لتجهيز مستشفيات العزل في محافظات مصر، وتبرع موظفو الأكاديمية بـ 20% من رواتبهم لصندوق تحيا مصر لصالح برنامج "أزمات وكوارث" للمتضررين من أزمة فيروس كورونا من العمالة غير المنتظمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة