نتنياهو: إحلال السيادة الإسرائيلية خطوة تاريخية لن نسمح بضياعهاالعراق يسجل 163 إصابة و3 وفيات بفيروس «كورونا»إسبانيا تسجل انخفاضا ملموسا للوفيات اليومية بفيروس «كورونا»موسكو: لم نتلق أي مقترحات من واشنطن للتفاوض حول معاهدة السماء المفتوحةخروج المتحدث باسم الرئاسة الروسية من المستشفى بعد تعافيه من «كورونا»موسكو: خطر الموجة الثانية لفيروس «كورونا» لا يزال مرتفعابوتين يعين السفير الروسي بدمشق مبعوثا خاصا لتطوير العلاقات مع سورياإيطاليا تسجل 300 إصابة بفيروس «كورونا» و92 وفاة«الصحة العالمية» تعلق استخدام «كلوروكين وهيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»خروج 20 حالة تعافت من فيروس كورونا من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر | صورمحافظ القاهرة: وقف إصدار تراخيص البناء لمدة 6 أشهر بجميع الأحياءإزالة 995 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات بناء في الغربية | صورالعثور على جثة موظفا مقتولا بآلة حادة بطوخالسيطرة على حريق داخل مدرسة فى دار السلام دون إصاباتضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاجرغم كورونا.. ترامب يلعب الجولف لأرسال رسالة لشعبه.. فيديوشاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواءرئيس قناة السويس يكشف عن إجراءات الهيئة لجذب السفن خلال أزمة كورونانصائح مهمة لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوجميل إن حد من أهلك يؤمن بيك.. ريم سامي: في اللوكيشن محمد مخرج مش أخويا.. فيديو

تقارير: برشلونة يقرر بيع ديمبيلي مقابل 42 مليون يورو

   -  
ديمبيلي

كتب- أحمد فاروق:

قرر نادي برشلونة الإسباني الاستماع للعروض المقدمة للتعاقد مع نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، والذي أبعدته الإصابات لفترات طويلة عن الملاعب، منذ انضمامه لصفوف الفريق الكتالوني عام 2017.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، بدأ برشلونة خطته التي تستهدف تقليل ميزانية الرواتب، وهو ما سيدفعه للتخلي عن بعض لاعبي الفريق، ويأتي ديمبيلي بين أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المفاجأة تكمن في السعر المحدد لإتمام الصفقة، حيث سيقبل برشلونة بالتخلي عن ديمبيلي مقابل 42 مليون يورو فقط، بعدما تعاقد مع اللاعب من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 120 مليون يورو، قبل أقل من ثلاث سنوات.

ويعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات ديمبيلي، في ظل الرحيل المتوقع لمواطنه كيليان مبابي، وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية أكد نية ناديه تقديم عرض للتعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة