بيلي ايليش تحقق 8 ملايين مشاهدة في يومين بـ Not My responsibilityتعرف على موعد حفل محمد منير الجديدسمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث ظهور عبر انستجراممصطفى بكري مهاجما أردوغان: العبيد لا يعرفون الطريق إلى الحرية أبدامخالفات دمياط الأكبر.. الري: إحالة 280 محضر تعديات للنيابات العسكريةمصر تدعم أوغندا في إزالة الحشائش بالبحيرات الاستوائيةالرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية حول التعاون المالي والفني مع ألمانياالرئيس السيسي يصدر 5 قرارات بتخصيص أراض لأغراض مختلفةالري: 250 محطة ترصد إدارة منظومة المياه بشكل لحظيبدون حضور شعبي..البابا تواضروس يرأس قداس عيد الصعود المجيدالبابا تواضروس خلال قداس عيد الصعود: الكنيسة تصلى ليرفع الله أزمة الوباءتطبيق الحجر الصحي 7 أيام.. رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي.. اليومرئيس قطاع التخطيط بالرى توضح خطة الوزارة لمنع التعديات فى العيد"أحلى جرة رجل وحب من أول نظرة".. قصة زيجتي أسامة أنور عكاشةللوقاية من كورونا.. استعدادات مكثفة بمحطة قطارات بنها لمواجهة الزحام بعد العيد.. صورتخصيص 12500 فدان للتوسع في الزراعات غير التقليدية بالوادى الجديدللوقاية من الوباء.. زراعة دمياط تشن حملات لتطهير وتعقيم الشوارعخلفا لـ آمال هاشم.. أميمة عباس وكيلا لوزارة الصحة بالفيوممحافظ الوادي الجديد: تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا بواحة الداخلةأقدمها منزل آل أبو علي.. مباني مدينة القصير تقاوم الاندثار لتشهد على التاريخ

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر.. ويقدم عظيم التقدير لجميع أسر شهداء مصر

   -  
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الشعب المصري والأمة الإسلامية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للرئيس السيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجاءت نص التهنئة كما يلي:-

"أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين.

وأنتهز هذه الفرصة لكي أقدم عظيم العرفان والتقدير لجميع أسر شهداء مصر الأبرار، الذين جسدوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية ليسطروا بطولات تحطمت أمامها موجات الإرهاب والشر، ولتنعم مصر بالأمن والاستقرار... كل عام وأنتم بخير".


التغريدة
التغريدة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة