استقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري"بعد قرار تعيين 5 مديرات بالنيابة الإدارية".. القومي المرأة: النساء قادرات على تحمل المسئوليةالمستشفيات الجامعية: 80% من مصابى فيروس كورونا ليسوا بحاجة لرعاية طبيةهل فيروس كورونا عقاب من الله؟.. أستاذ تفسير بجامعة الأزهر تجيبالمجلس المصرى للزيتون: مصر تستهلك من 400 إلى 500 طن سنويا.. فيديو"أهل الشر".. بسمة وهبة تهاجم أردوغان: "مصدق وهمه.. وينشر الخراب فى ليبيا"التموين: إلزام الزبائن بارتداء الكمامات والقفازات بجميع المحال التجاريةباحث: الإخوان تحاول صنع آراء تعزز مواقفها عبر السوشيال ميديا"العليا لمكافحة كورونا": الكمامة الواحد توفر على الدولة 600 دولارا"البيئة": يجب غسل الكمامات وتمزيقها قبل التخلص منها"السياحة والآثار": إعادة فتح المطاعم والكافتيريات السياحية قريبًاتعرف على رسالة الطبيب البطل محمود سامى للشعب المصرىديلي ميل: "FDA" توافق على إجراء تجارب لدواء مشتق من الحشيش على مرضى كوروناديلى ميل: آلة اختبار سريعة للكشف عن كورونا فى 90 دقيقة.. اعرف التفاصيل

أبو الدهب: احتفلت مع المصري بضياع الدوري على الزمالك وأنا لاعب في الأبيض

   -  
محمود أبو الدهب
كشف محمود أبو الدهب لاعب الأهلي والزمالك السابق، كواليس رحيله عن الفريق الأبيض بسبب احتفاله مع المصري بضياع الدوري على الزمالك.

وحكى أبو الدهب القصة، قائلا "كنت لاعبا في الزمالك حيث بدأت مسيرتي، ورغم أنني دائما ما تواجدت في قائمة الفريق، لكنني خرجت من قائمة تلك المباراة أمام المصري".

وأضاف "في تلك الفترة كانت النغمة السائدة بإن المصري سيفوت المباراة لصالح الزمالك بسبب إن مصطفى أبو الدهب شقيقي لاعبا في المصري".

محمود أتبع "أحد أفراد الجهاز الفني طلب مني التحدث بالفعل مع مصطفى لأن يترك لنا المباراة. تحدثت مع أخي فقال لي أنه بالفعل يتعرض لحملات شرسة في بورسعيد منذ أسبوع بسبب شائعات أنه سيتعمد الخسارة".

أبو الدهب أكمل "ليلة المباراة ذهبت إلى بورسعيد لأجلس مع أخي، والذي طلب مني الاختباء في البيت كي لا يراني أحد فيظن أن هناك تواطؤ".

وواصل "بدأت المباراة، ومصطفى شقيقي سجل الهدف الأول وفاز المصري بهدفين، ليضيع الدوري من الزمالك ويلعب الأهلي مباراة فاصلة مع الإسماعيلي على اللقب".

واسترسل "بعد المباراة، كنت سأعود إلى القاهرة لكن مصطفى قال لي ابقى معنا وتعالى للاحتفال فقد تخلى عنك الزمالك بالفعل".

وأتم "كنت أعلم أن الزمالك تركني بالفعل. محمود أبو رجيلة كان مدرب الزمالك وقتها وقال لي ساخرا (قل لأخوك مبروك على الدوري)".

تعود الأحداث لموسم 1990/1991 إذ التقى الزمالك مع المصري في بورسعيد بالجولة الـ31 من الدوري. وفاز المصري بهدفين ليرتقي الأهلي والإسماعيلي إلى صدارة المسابقة، ويستمران على القمة في المباريات الثلاث المتبقية، ليلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في مباراة فاصلة حسمت اللقب إلى الفريق الأحمر.

محمود أبو الدهب بدأ مسيرته في الزمالك، قبل أن ينتقل إلى المريخ البورسعيدي، ومنه إلى الأهلي ثم الاحتراف في تيرول النمساوي، قبل العودة إلى النادي المصري، ومنه إلى جولدي ثم الترسانة والاعتزال في بلدية المحلة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة