علماء بـ هارفارد يحاولون التوصل للقاح لحماية كبار السن من كورونا.. اعرف التفاصيل"أنت مش هتنجح".. كيف تقتل الصوت السلبى بداخلك؟ فيديودراسة بريطانية: المدخنون عرضة لخطر كورونا والأكثر معاناة من الأعراضمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 20 مواطنا بعد شفائهم من كورونا.. صورمحافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق المتنزهات والحدائق.. صوررفع 2500 طن قمامة ومخلفات بحى أول وثان طنطا منذ أول أيام العيد"مياه الإسكندرية": انقطاع مياه الشرب بمناطق شرق بسبب كسر مفاجئتعليم الشرقية تنفى اعتماد نتيجة الشهادة الإعداديةتخصيص قسم الفندقة للعزل بالمستشفى الجامعى للأطقم الطبية فى أسوانمحافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرامحافظ دمياط: كورنيش النيل خالى من المواطنين فى ثانى أيام العيدسياحة البحر الأحمر: 23 فندق بالغردقة نسبة إشغالهم 100٪؜رئيس جامعة بني سويف: تخصيص مبانى بالمدينة لعزل وعلاج مرضى أبناء المحافظةحقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد يوم من إصابتها بـ كوروناريهام أيمن تشارك جمهورها بصور جديدة من إطلالتها المفضلةمحمد ممدوح ينفعل بسبب الجدال بين إصابة الفنانة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بفيروس كورونانيرمين الفقي توجه رسالة دعم لـ رجاء الجداويشاهد.. نوال الزغبي في أحدث إطلالةأصبحت شابة.. جنا عمرو تخطف الأنظارالصورة بتعبر عن تعب و شقى سنين .. أول تعليق من تامر حسني على حفل العيد

الصحة: تسجيل 727 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و28 حالة وفاة

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 735 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة