بروتوكول تعاون بين سيتى كلوب والاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونيةشاهد.. محطات فى حياة جنش حارس المواقف الصعبة بالزمالك بعيد ميلادهفيفا يحكم بصحة موقف سيف الجزيري فى قضية طنطاتحذيرات طبية للاعبين من تناول كعك العيد فى توقف النشاط بسبب كورونااتحاد الكرة يرصد مرتبات شهرية ومكافآت لأعضاء رابطة المحترفينجمهورية شبين يعلن شفاء قائد الفريق أحمد الشرقاوى من فيروس كورونا"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرةاللغة وأهلهاالتنقيب على القمر والخروج من معضلة الكوروناالغرياني.. مفتي الإرهابمبادرة صحة المرأة: سرطان عنق الرحم يصيب 8 من بين كل 10 سيداتفض حفل زفاف لمخالفته قرار حظر التجوال فى الطالبيةالأزهر يدعو شعوب القارة السمراء إلى التكاتف لمكافحة كورونا والإرهابخليك فى البيت.. دوس على اللينك وعيش جولة افتراضية بمتحف الفن الإسلامىالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى فيروس كورونا إلى 4900 وخروجهم من مستشفيات العزلوزيرة الثقافة: الإقبال على بث الثقافة بين أيديك يعكس الثقة في المحتوى الإبداعيفيديو.. تعرف على مشاهدات أغنية"١٠٠فل وعشرة" لأيه عبد الرؤوف على يوتيوببعد عرضها للمرة الأولى.. مسرحية خيبتنا تتصدر التريندات في مصرفيديو.. يسرا: أتبع الإجراءات الطبية فى منزلى "وبرش زوجى لما يدخل البيتفيديو.. وائل الإبراشي ينقل رسالة رجاء الجداوى للمصريين

خروج 254 متعافي من كورونا اليوم.. كم بلغت نسبة الشفاء من الفيروس في مصر؟

   -  
خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة - صورة أرشيفية

علنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم.

ووصل إجمالي إصابات فيروس كورونا المسجلة في مصر، حتى اليوم، 16 ألف و513، لتصل نسبة التعافي إلى 28.02%، مع استمرار علاج 11 ألف و150 مصابًا في مستشفيات العز والحجر الصحي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و735 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن «105»، و«15335» لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة