باستخدام البطاطس المشوية.. حيلة تخفف من آلام الرقبة والصداعباستخدام البطاطس المشوية.. حيلة تخفف من آلام الرقبة والصداعحاكم كاليفورنيا الأمريكية يعلن الطوارئ فى لوس أنجلوس بعد أعمال الشغبباكستان تسجل 88 وفاة جديدة بفيروس كورونا و3039 إصابة خلال 24 ساعةتعقيم الموظفين قبل دخولهم مقر عملهم بالمصالح الحكومية في شمال سيناءمحافظ بنى سويف يعلن تعافى 92 حالة بعزل المدينة الجامعية منذ افتتاحهجامعة حلوان تشارك في تنفيذ تطبيق "سبع لغات" لخدمة المهاجرين واللاجئينمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينجامعة حلوان تشارك فى تنفيذ تطبيق لخدمة المهاجرين واللاجئين"الزراعة" تحدد 5 توصيات لمزارعى الأرز خلال يونيو.. تعرف عليهاالنشرة المرورية ..كثافات متحركة للسيارات بمحاور و ميادين القاهرة و الجيزةمع تقديم البحوث للجامعات.. بنك المعرفة المصدر الأساسى لإعداد الرسائلسعفان يبدأ جولة بمصانع العاشر للوقوف على إجراءات الوقاية من كوروناتحذير للسيدات..الشعور بالتعب أحد الآثار الجانبية لحبوب منع الحملدراسة علمية تحدد مكان الإجهاد فى الدماغ.. اعرف القصة إيهالمصريون يدخنون 4 مليارات علبة سجائر بقيمة 70مليار جنيه سنوياهل يجب أن تحبس أنفاسك اذا اقترب منك أحد الأشخاص للوقاية من كورونا؟بداية من اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةبسبب رسالة ابنته.. طلعت زكريا يتصدر جوجل بعد وفاة حسن حسنيأبطال جمجوم وبم بم ينتهون من التصوير

سيارات للتوعية بارتداء الكمامات وطرق الوقاية من كورونا خلال أيام العيد بسفاجا

   -  
سيارات للتوعية

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، أن مجلس مدينة سفاجا ، أطلق على مدار اليومين الماضيين سيارة بمكبر صوت تجوب الشوارع، لتوعية الناس والمطالبة الجدية للمواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطن.

وأضافت "المغربي" في تصريحات صحفية، اليوم السبت، بالتعاون مع الشباب والرياضة، جابت سيارة تحمل مكبرات صوت بهدف توعية المواطنين وتذكيرهم بحجم ما يعيش فيه العالم في مجابهة فيروس " كورونا "، وإخبارهم أن الخطر لا يزال قائمًا ولم ينتهِ بعد، وتوعيتهم بضرورة لبس الكمامة وتجنب الزحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأهابت الوحدة المحلية ل مدينة سفاجا بالمواطنين الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة " كورونا " مع تجنب الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامة أثناء الخروج من المنزل.


سيارات للتوعية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة