إحالة طبيب و5 ممرضات وموظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى العياط | صورتقرير بريطانى: 3 من 10 اختبارت كورونا السلبية قد تكون خاطئةخلى بالك فى العيد.. الأطعمة الغنية بالسكر والدهون تصيبك بالاكتئابالنفسية والعيد دونت ميكس.. فيديو لحماية صحتك النفسية وأنت فى البيت؟صور.. مدينة الطود تعلن رفع 103 أطنان مخلفات وقمامة خلال العيدصحة بنى سويف: تعافى 122 مصابا من فيروس كورونا ومغادرتهم مستشفى العزللجان مرور للتأكد من إغلاق الشواطئ والحدائق العامة فى سفاجاضم مستشفيات المبرة والحياة بورفؤاد والزهور ببورسعيد لخدمات مواجهة كوروناضبط 123 منشاه غذائية بالشرقية بدون تراخيص وإعدام 9.5 طن أغذية فاسدةتعليم القليوبية تنفى ظهور نتيجة الإعدادية وتؤكد: تعلن بعد إجازة عيد الفطررشا مهدى توجه رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي.. شاهدناهد السباعي تحتفل بعيد الفطر المبارك مع والدتها بطريقتها الخاصةعمرو وهبة يشارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنهبنحبك يا روجا.. شريف رمزي يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونافي الجنة يارب... محمد رشاد ينشر صورة قديمة لوالده.. شاهدرجاء الجداوي تصارع كورونا.. رسالة تحذيرية من حفيدتهاالعيد فرحة.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدكريم قاسم يهنئ جمهوره بعيد الفطر ... شاهدهبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. شاهدأحمد خالد صالح ينشر صورة له من تصوير خطيبته هنادي مهنا

الصحة: تسجيل 727 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 حالة وفاة

   -  
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم.

وأوضح ، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقال  إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر  أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 735 حالة وفاة.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة