إحالة طبيب و5 ممرضات وموظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى العياط | صورتقرير بريطانى: 3 من 10 اختبارت كورونا السلبية قد تكون خاطئةخلى بالك فى العيد.. الأطعمة الغنية بالسكر والدهون تصيبك بالاكتئابالنفسية والعيد دونت ميكس.. فيديو لحماية صحتك النفسية وأنت فى البيت؟صور.. مدينة الطود تعلن رفع 103 أطنان مخلفات وقمامة خلال العيدصحة بنى سويف: تعافى 122 مصابا من فيروس كورونا ومغادرتهم مستشفى العزللجان مرور للتأكد من إغلاق الشواطئ والحدائق العامة فى سفاجاضم مستشفيات المبرة والحياة بورفؤاد والزهور ببورسعيد لخدمات مواجهة كوروناضبط 123 منشاه غذائية بالشرقية بدون تراخيص وإعدام 9.5 طن أغذية فاسدةتعليم القليوبية تنفى ظهور نتيجة الإعدادية وتؤكد: تعلن بعد إجازة عيد الفطررشا مهدى توجه رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي.. شاهدناهد السباعي تحتفل بعيد الفطر المبارك مع والدتها بطريقتها الخاصةعمرو وهبة يشارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنهبنحبك يا روجا.. شريف رمزي يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونافي الجنة يارب... محمد رشاد ينشر صورة قديمة لوالده.. شاهدرجاء الجداوي تصارع كورونا.. رسالة تحذيرية من حفيدتهاالعيد فرحة.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدكريم قاسم يهنئ جمهوره بعيد الفطر ... شاهدهبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. شاهدأحمد خالد صالح ينشر صورة له من تصوير خطيبته هنادي مهنا

الداخلية توفد مأموريات لمنازل الشهداء لتوزيع هدايا العيد

   -  

في مشهد متحضر وراقي، أوفدت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم إهداء رئيس الجمهورية.

  جاء ذلك في ضوء الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم وتخليداً ووفاءً وعرفاناً لما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأعرب أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم رئيس الجمهورية لحرص سيادته الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم وكذا حرص سيادته على التواصل معهم بكافة المناسبات.

وقدم أسر الشهداء والمصابين الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

   

4
5
11
444DD
4445F
44444444444444
R34
RF
RRRRRRRRRRRRRR
TGTGR
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة