أحمد غريب: توقف الدورى أصاب لاعبي المظاليم بالشلل.. فيديوفيرنر يوافق على الانضمام لصفوف ليفربولالأهلي يعلن إصابة وائل عزت بفيروس كوورنا.. والخطيب يطمئن عليهإصابة جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد وغيابه لمدة 3 أسابيعمحمود علاء يحتفل بمولوده الجديد.. شاهدروما الإيطالي يعلن وفاة لاعبه السابق إثر أزمة قلبيةتركي آل الشيخ يهنئ محمود علاء بمولوده الجديد.. واللاعب يردملك سمير تخضع لـ عزل منزلي عقب الاشتباه في إصابتها بـ كوروناسموحة يعرض لاعبين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفيةالأهلي يدرس زيادة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوروناتامر حسنى يتصدر تريند الـيوتيوب بـ كليب وانت معايا بمشاركة الشاب خالد والجرينىفى عيد ميلاده.. أبرز تصريح أطلقة كيليان مورفى عن Peaky Blindersعقدة "العيال كبرت" ومسرحيات العيد.. لماذا يبحث عنها المصريون كل عام؟ فيديويارا تهنئ الأردنيين بعيد الاستقلال: حماكم الله وأنعَم عليكم وعلينا بالأمن والسّلامنقيب الممثلين يحذر من صفحات مجهولة تفبرك أخبارا بشأن الفنانين2.5 مليار مشاهدة لكليب waka waka.. وشاكيرا تحتفي بالرقم القياسي الجديدحجب كليب حمادة هلال مع منة عرفة "يا جمالها" على يوتيوب اعرف السبب"شيئان" تحرص أصالة عن الابتعاد عنهما.. اعرف التفاصيلأنغام: استنوا حفلتى بكرة من مسرح الصوت والضوء على قناة DMCلنشر الحب.. سيرين عبد النور ترقص مع ابنتها "تاليا" في فيديو جديد على "تيك توك"

فيديو.. حفتر يدعو قوات الجيش الليبي لمواجهة الاستعمار التركي الغاشم

   -  

وجه القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر كلمة إلى ضباط وجنود القوات المسلحة الليبية مهنئا إياها بعيد الفطر المبارك.

وقال المشير خليفة حفتر في كملته المسجلة والتي نشرتها القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم السبت: "إلى ضباطنا وجنودنا البواسل في جميع محاور المواجهة مع الاستعمار التركي الغاشم كل عام وأنتم بألف خير يا من تصنعون المجد وأنتم تواجهون هذا المستعمر البغيض الطامع في خيراتنا بعد أن سجد له العملاء والخونة من عديمي الشرف والكرامة".

وشدد القائد العام للجيش الليبي على مواصلة القتال ضد الغزاة الأتراك وأتباعهم حتى يتم إنهاء وجودهم من البلاد، مضيفا "إلى ضباطنا وجنودنا البواسل أنتم تخوضون حربا مقدسة مفتوحة على كل الجبهات، حربا شاملة ليس فيها إلا النصر كما تعودنا في حروبنا ضد الإرهاب، سنقاتل ونقاتل حتى نرد المستعمر ذليلا مذموما مدحورا".

وتابع حفتر "كل تركي باغٍ وطأ أرضنا لاحتلالها، وكل مرتزق رجيم أرسله معتوه تركيا ليعينه على البغي والعدوان، وكل عميل خائن باع الوطن للمستعمر، وانحاز لصف العدو، هو هدف مشروع لنيران مدافعكم، فلا تأخذكم بهم رأفة ولا شفقة، وشعبكم معكم، والله ينصركم فلا غالب لكم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة