أول حالة.. وفاة سائق بهيئة الإسعاف بعد إصابته بكورونااقتربنا من تسجيل 18 ألف إصابة.. الصحة: 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةاليوم.. "الآثار" تختتم جولاتها السياحية في متحف الفن الإسلامي"مرصد الأزهر" يدين قرار الكيان الصهيوني بتهويد القدس تحت مسمّى التطويروفاة صحفي بجريدة الوفد متأثرًا بإصابته بكورونا.. و"النقابة" تكشف التفاصيلالإسكان: جهاز القاهرة الجديدة يسترد 10 وحدات سكنية بالتجمع الخامس لتغيير النشاطمحافظة القاهرة: غلق وتشميع 4 كافيهات و"سايبرات" وإحالة المخالفين للنيابةوزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل في وفاة طبيب المنيرة بكورونالليوم الثاني.. "الري" تشدد إجراءات الطوارئ لضمان وصول المياه لنهاية الترعفيديو| فض تجمع لفرح شعبي بحي الطالبية بالجيزةلسوء النظافة.. محافظ المنوفية ينقل رئيس وحدة محلية للعمل في الديوان العامشفاء 11 حالة جديدة من كورونا في أسوان.. تفاصيلوفاء من نوع خاص .. بطل الاختيار يزور قبر الشهيد علي السيد.. صورللوقاية من كورونا .. استمرار أعمال الرش والتطهير والنظافة بمراكز المنيا خلال عيد الفطرمحافظ البحيرة: دعم مستمر للمنظومة الصحية لمواجهة كورونامحافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية..صورإزالة 417 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الدقهليةمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إجراءات مجلس الوزراء لمواجهة كوروناالتضامن الاجتماعى تستكمل زيارة دور الأيتام والمسنين بالدقهلية لمعايدتهمهدوء بشوارع وميادين كفر الشيخ في ثاني أيام العيد.. صور

نجيب ساويرس: فرض حجر صحى 14 يومًا على الزائرين ببريطانيا هو القرار الأكثر غباءً

   -  

وصف رجل الأعمال نجيب ساويرس، قرار فرض حجر صحى على الزائرين لمدة 14 يومًا فى بريطانيا، بأنه الأكثر غباءً، قائلا: "القشة الأخيرة لتدمير السياحة والاقتصاد"، متسائلا: "من ذا الذي يوافق على قضاء إجازة لمدة أسبوعين في الحجر الصحي؟".

وقال ساويرس فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "فرض الحجر الصحي لمدة 14 يومًا هو القرار الأكثر غباءً، وهو القشة الأخيرة لتدمير التجارة السياحية والاقتصاد، وخاصة المملكة المتحدة التي لا تزال ترى عواقب خروجها من الاتحاد الأوروبي!، من ذا الذي يوافق على قضاء إجازة لمدة أسبوعين في الحجر الصحي؟".

وفى سياق آخر تفاعل رجل الأعمال نجيب ساويرس، مع مشهد لقاء رمضان البرنس الذى يجسده النجم محمد رمضان فى مسلسل "البرنس" بابنته مريم الذى يعرض فى سباق دراما رمضان الحالى، وعبر نجيب ساويرس عن تأثره من المشهد الذى تربع على قائمة الأكثر مشاهدة فى موقع "يوتيوب" برسالة حزينة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "مشهد بنت رضوان وهى معدية جنبه يكسر القلب".

وكان قد تربع مشهد لقاء رمضان البرنس الذى يجسده النجم محمد رمضان فى مسلسل "البرنس" بابنته على قائمة الأكثر مشاهدة فى موقع "يوتيوب"، حيث حقق أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، والذى تسبب فى بكاء المشاهدين، بعد لقائه الأول بابنته دون أن يواجهها بشكل مباشر، حيث علم بمكان منزل "الأسطى محمود" محمد جمعة الذى يرعاها منذ صغرها، وانتظر أسفل المنزل حتى الصباح الباكر.

واستكمل المشهد بعد نزول "الأسطى محمود" وركوبه الميكروباص الخاص به وانتظر أولاده ومن ضمنهم "مريم"، وبمجرد رؤية "رضوان لها" بكى بعد اشتياق دام لخمس سنوات، واستعان المخرج بأغنية للمطرب أحمد سعد والتى حملت اسم "كبرتى"، التى استطاعت أن توصل إحساس "رضوان" للمشاهدين بكل سلاسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة