"هات 4 مليون جنيه عشان تشوف عيالك".. الأمن يكشف لغز اختطاف شخصين في الإسكندريةليلى تطلب الخلع: "جوزي بيأكلنا بطاطس.. وحشتنا الفراخ"خلال 24 ساعة.. ضبط 2858 مخالفة مرورية متنوعةشرطة الكهرباء تضبط 2500 واقعة سرقة تيار كهربي بالمحافظاتالظفرة الإماراتي ينفي رحيل لاعبيه لأندية أخرىشاهد.. احتجاجات بين عمال المطاعم في أوروبا لإعادة تشغيلها150 مقعدًا إضافيا بالخط الساخن 105 للتعامل مع حالات كوروناالطبيعة تتعافى.. تزايد أعداد خلايا النحل والدلافين في إيطاليا نتيجة الإغلاق..فيديوفيديو في الجول - هل أراد مورينيو ضم أبو تريكة إلى إنتر ميلان؟رسميا - استئناف الدوري الأسترالي منتصف يوليوصحفي تايمز لـ في الجول: مع النادي والبيئة المناسبتان.. كان أبو تريكة سيصبح ظاهرة في أوروباتحويل 15 حالة كورونا من الحجر الصحي بقها إلى المدن الجامعية بعد استقرار حالتهمالقاهرة 29 درجة.. الأرصاد الجوية تُعلن توقعاتها لطقس الجمعةغسّلها نجلها دون أطباء.. التحقيق في خروج حالة وفاة كورونا من «حميات الزقازيق» بلا إجراءات وقائيةعاملون وطلاب وهيئة تدريس.. «الخشت»: لا دخول جامعة القاهرة دون كمامات بدءًا من السبتمدير «عزل العجمي»: تعافي والدة أول مولود بالمستشفى من «كورونا»وزير التنمية المحلية: انتهى عصر الفوضى والعشوائية في تراخيص البناء والإزالات الصوريةمدبولي يعقد اجتماعًا مع المجموعة الطبية المعنية بمجابهة فيروس كورونامد أجل الحكم على حداد في اتهامه بقتل وإصابة 9 أشخاص إداريًاأحمد منسي على جدران شوارع القوصية بأسيوط تخليداً لذكراه (صور)

عتاة الإجرام .. "الريحانى" خط الجيزة سقط بعد هروبه لدروب صحراء الصف

-  

وسط صحراء منطقة الصف، جنوب محافظة الجيزة، اتخذ "الريحانى" الشهير بخط الجيزة، عدة أوكار للجوء إليها عقب انتهائه من ارتكاب الجرائم، والاختفاء من الملاحقات الأمنية الساعية خلفه، خاصة أنه أصبح أحد أخطر عتاة الإجرام بالمحافظة، وسقوطه سيكون النهاية المؤكدة له، بعد أن صدر ضده حكم بالإعدام، بالإضافة إلى 9 أحكام بالسجن المؤبد، وأحكام قضائية أخرى.

"كريم الريحانى" الشهير بـ"خط الجيزة" شاب فى مقتبل حياته، تحول إلى مجرم تسعى خلفه مديرية أمن الجيزة، ضمن قائمة أخطر المسجلين خطر المطلوب ضبطهم، لخطورتهم على الأمن العام، بعد أن كون تشكيلا عصابيا، تخصص فى ارتكاب جرائم السطو المسلح، والسرقة بالإكراه للسيارات، وتهديد المواطنين، حتى بلغت الأحكام القضايئية الصادرة ضده غيابيا، حكم بالإعدام، و9 أحكام بالسجن المؤبد، وحكم بالسجن 10 سنوات، بالإضافة إلى أنه  مطلوب ضبطه فى 10 قضايا، وتم إحالته للمحكامة فى 7 قضايا.  

لم يكتف "الريحانى" بجرائمه فى السطو المسلح، والسرقة بالإكراه، وحيازة الأسلحة النارية، فشارك فى اقتحام مركز شرطة العياط، واعتاد هروبه إلى المنطقة الصحراوية بالصف، للهرب من المطاردة الأمنية، لصعوبة القبض عليه وسط الدروب الصحراوية التى اعتاد التحرك خلالها والهرب عقب تنفيذ جرائمه.  

ضباط مديرية أمن الجيزة، تمكنوا من تحديد المنطقة التى يلجأ إليها "الريحانى" للهرب بصحراء الصف، وتحويلها إلى وكر له ولأعوانه، وعقب إعداد خطة أمنية محكمة للإيقاع به، انطلقت قوة أمنية، وتمكنت من محاصرته، مما دفعه لإطلاق أعيرة نارية محاولا الهرب، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من محاصرته والقبض عليه، وبحوزته بندقية الية وذخيرة، وبسقوطه فى قبضة رجال المباحث في شهر نوفمبر 2014، تنطوى معه وحدة من صفحات عتاة الإجرام بالجيزة          

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة