جامعة حلوان تشارك في تنفيذ تطبيق "سبع لغات" لخدمة المهاجرين واللاجئينمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينجامعة حلوان تشارك فى تنفيذ تطبيق لخدمة المهاجرين واللاجئين"الزراعة" تحدد 5 توصيات لمزارعى الأرز خلال يونيو.. تعرف عليهاالنشرة المرورية ..كثافات متحركة للسيارات بمحاور و ميادين القاهرة و الجيزةمع تقديم البحوث للجامعات.. بنك المعرفة المصدر الأساسى لإعداد الرسائلسعفان يبدأ جولة بمصانع العاشر للوقوف على إجراءات الوقاية من كوروناتحذير للسيدات..الشعور بالتعب أحد الآثار الجانبية لحبوب منع الحملدراسة علمية تحدد مكان الإجهاد فى الدماغ.. اعرف القصة إيهالمصريون يدخنون 4 مليارات علبة سجائر بقيمة 70مليار جنيه سنوياهل يجب أن تحبس أنفاسك اذا اقترب منك أحد الأشخاص للوقاية من كورونا؟بداية من اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةبسبب رسالة ابنته.. طلعت زكريا يتصدر جوجل بعد وفاة حسن حسنيأبطال جمجوم وبم بم ينتهون من التصويراستطلاع رأي.. راندا البحيرى لجمهورها: إيه أكتر إفيه بتحبه لـ محمد سعدالنشرة المرورية للعاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورالصلاة تعود للمسجد النبوى..كيف استعدت السعودية للخروج من نفق كورونا؟ إنفوجرافرويترز : فنادق مصر العائدة تقترب من الإشغال الكامل بسعة جديدة مخفضةالأرصاد: طقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 30الجامعات تبدأ اليوم تلقى البحوث من طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانى

مباشر الدوري الألماني – بايرن ميونيخ (3) فرانكفورت (2) أوووه الثااااني

   -  
بايرن
يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة لمباراة بايرن ميونيخ، وإينتراخت فرانكفورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

لمتابعة المباراة مباشرة من .

_ _ _ _

ق. 55 أووووه الثاااااني لفرانكفورت من نفس اللاعب. مارتن هنتريجر برأسية يقابل بها الركنية في المرمى ويقلص الفارق.

ق. 51 مارتن هنترجر يقلص النتيجة بالهدف الأوول لفرانكفورت.

ق. 46 جووووول ثااااالث لبايرن ميونيخ. عرضية من كومان قابلها ليفاندوفيسكي برأسية في المرمى.

ق. 41 جووووول ثاني لبايرن ميونيخ. عرضية من ديفيز يكملها مولر في المرمى مسجلا الثاني.

ق. 16 جوووول أول لبايرن ميونيخ. انطلاقة من مولر على الجهة اليسرى ويرسل عرضية يقابلها جروتيزكا بتصويبة من لمسة واحدة في المرمى.

ق. 11 العارضة تمنع الأول بعد تصويبة من ليفاندوفيسكي بيسراه

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة