الولايات المتحدة تستعد لمزيد من الاضطرابات.. والاحتجاجات تفرض حظر التجولشيكاغو تنتفض في مظاهرة عارمة بعد مقتل جورج فلويد (فيديو)جامعة جونز هوبكنز: الاصابات بفيروس كورونا عالميا تتجاوز 6 ملايين شخصعمدة نيويورك يدعم شرطة المدينة بعد اقتحام مركبة لتجمعات متظاهرينبايدن يدين اللجوء إلى العنف في الاحتجاجات المنددة بمقتل جورج فلويدأبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراوي

جمال شعبان: القلب شريك للمخ في التدبر والتفكر.. فيديو

   -  
جمال شعبان

قال الدكتور جمال شعبان، استشارى أمراض القلب وعميد معهد القلب السابق، إن الإنسان لا يتحرك في الحياة حركة عشوائية على الإطلاق.

وأضاف جمال شعبان في برنامجه " ربي زدني علما" المذاع على قناة " صدى البلد"، :" القلوب هي مناطق للبصيرة والتبصر والقلب شريك للمخ في التدبر والتفكر".

وتابع جمال شعبان:"  القلب والمخ  لا يتنافسان على الإطلاق و كل منهم يكمل عمل الآخر".

واكمل جمال شعبان:"  القلب قد يفتي ويري ويبصر والبصيرة والتفكر مرحلة عميقة تميز الإنسان".

وتابع جمال شعبان:"   التفكر واستخدام العقل والقلب في التفكر يتميز الإنسان عن سائر الفصائل البيولوجية،والإنسان يولد كصفحة بيضاء يملأها بأفعاله وتفكره ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة