كيف يؤثر تطبيق "معيار المحاسبة الدولى" على قطاع التأمين فى مصر ؟تعرف على أبرز سلع تراجعت وارداتها فى يناير الماضى.. الحديد فى الصدارةحكايات من الذكريات.. الأهلى يرفض ضم خالد الغندور ووليد سليمانالتدريبات الجماعية تحسم الصفقات الإفريقية في حرس الحدودفيروس كورونا يكشف عن ظهور نمور الثلج النادرة فى كازاخستان.. فيديوفيديو.. عواصف شديدة تؤدى إلى انهيار أحد السدود فى كوباوزارة البيئة: نهدف للوصول لنسبة تدوير 100% من المخلفات الخطرة بحلول 2030تعرف على بدايات وأطوال فصول السنة المتبقية بـ2020ميزة لأول مرة.. التعليم: يحق للطالب تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية للعام المقبلالنداء الأخير.. كل ما تريد معرفته عن التقدم لفوازير رمضان والموعد النهائي لهاكيف تأخذ عينة فضلات طفلك فى المنزل لتحليلها بالمعمل؟رفع 41 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة نظافة شاملة بحى شمال مدينة الأقصرنبيل الحلفاوي عن تشجيع الأهلي: سأظل أشاكس وأكيد الزملكاويةأشرف زكي: شفاء رجاء الجداوي من كورونا قريبا.. وحالتها المعنوية مرتفعةبعد إصابته بذبحة صدرية.. خروج حمدي الوزير من المستشفىأحمد موسى يفضح مخطط أردوغان وجورج سورس لتدمير الدول العربية.. شاهدعن "أحلى أيام".. رسائل متبادلة بين روجينا والمؤلف طلالنيللي كريم تستمع بعطلتها الصيفية على البحر رفقة ابنتها (صور)"عشان متدورش".. اعرف إزاى تسجل التوكيل التجارى بأسهل طريقةكيف نظم قانون الخدمة المدنية الإجازات المرضية لموظفى الدولة؟.. اقرأ التفاصيل

الحكومة اليمنية توافق على وقف إطلاق النار واستئناف العملية السياسية

   -  
وزير الخارجية اليمني السفير محمد الحضرمي

اليمن - (أ ش أ)

أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، اليوم السبت، أنها وافقت على مقترح اتفاقيات أممية لوقف إطلاق النار، وبناء الثقة، ودعم جهود مواجهة فيروس كورونا، واستئناف العملية السياسية.

ودعا وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي، في تغريدات على موقع وزارة الخارجية اليمنية عبر "تويتر" وفقا لقناة "العربية" الإخبارية، مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن جريفيث، ومجلس الأمن الدولي، للكشف عن الطرف المعرقل للسلام أمام العالم، محملا ميليشيات الحوثي مسؤولية رفضهم لتلك الاتفاقيات الأممية.

وأشار الحضرمي، إلى أن الحكومة وافقت على مبادرة المبعوث الأممي، بما في ذلك وقف إطلاق النار، وتشكيل وحدة مشتركة لمكافحة كورونا، وفتح الطرقات كاملة لاسيما في تعز، وفتح مطار صنعاء للرحلات الدولية، وسداد رواتب جميع الموظفين، والإفراج عن جميع الأسرى، واستئناف المشاورات.

واتهم، ميليشيات الحوثي برفض المبادرة، معتبرا أن استمرار رفضهم على الرغم من موافقة الحكومة على المقترحات منذ بداية مايو الجاري، دليلا على أنهم لا يرغبون في السلام ولا يكترثون لمعاناة اليمنيين.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، أعرب عن أمنياته باستلهام الحاجة إلى تحقيق السلام في اليمن خلال العيد، وحث جميع اليمنيين مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك،إلى التخلي عن الحرب والانقسام، داعيا إلى توحيد الجهود للاستجابة لتفشي وباء "كـوفيد-19" الناجم عن فيروس كورونا، وتغيير المسار من أجل مصلحة الشعب اليمني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة