شرطة السياحة والآثار تضبط طالبا بالمنيا بحوزته 374 قطعة أثرية بقصد الاتجارضبط شخصين لتعديهما على فرد أمن بالضرب لسرقة مخزن بالإسكندريةالقبض على عاطل لحيازته كمية من الحشيش وسلاح ناري بالزاوية الحمراءمحكمة القاهرة الجديدة تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةرئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بتعيين خمس مستشارات لعدد من النيابات بالمحافظات | صوردفن جثة فتاة احترقت داخل شقة أسرتها في العمرانيةالمؤبد لـ 3 متهمين بـ"أحداث عنف المطرية"لصعوبة عودتها للدولة.. الحكومة تنهي أزمة النيل لحليج الأقطان بـ"التخارج"عمومية مصر الجديدة توافق على مجلس الإدارة الجديدأسعار الذهب تعاود الهبوط في مصر والجرام يتراجع جنيهين اليومرويترز: تراجع إيرادات قناة السويس 9.6% في مايو بسبب كورونابسبب التنمر.. وفاء الكيلاني تعلّق على صورة فتاة تشبهها: «ما اتضايقتش»بدرية طٌلبة عن دور الراقصة في «البرنس»: «كنت ممنوعة من الهزار.. لما بتساب بهيص»رئيس "القومية للسكة الحديد": وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بسعر الجملةإيطاليا ترفع كافة قيود السفر من وإلى الدول الأوروبية.. صورالحكومة توافق على إنشاء كلية تربية نوعية بسوهاج وتربية رياضية بالسويسالأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةفيديو.. كورونا يطارد الجميع.. فنانون ورياضيون فى قبضة الفيروس"الصحة" تكشف مواصفات العزل المنزلى لتلقى علاج فيروس كورونامستشفى أبو خليفة يكشف الوضع الصحي لرجاء الجداوي

أثينا تكشف حقيقة احتلال تركيا لجزيرة يونانية

   -  
قوات الأمن التركية
أثينا - (د ب أ)
أعلنت الحكومة اليونانية، اليوم السبت، أنه لم يتم احتلال أي جزء من الأراضي اليونانية، بعد تقارير وردت في وقت سابق من الأسبوع الجاري عن سيطرة قوات الأمن التركية على جزيرة صغيرة في نهر حدودي.

وقال بيان لوزارة الخارجية: "لا توجد قوة أجنبية على الأراضي اليونانية".

وذكرت مصادر في وزارتي الدفاع والخارجية اليونانيتين أن قوات الأمن التركية احتلت لفترة قصيرة جزيرة صغيرة تابعة لليونان خلال الأيام القليلة الماضية في نهر إفروس الحدودي .

ويعتقد أن القوات التركية تحاول منع اليونانيين من بناء سياج حتى لا يتمكن المهاجرون من عبور هذا الجزء الضحل من النهر من تركيا إلى اليونان وبالتالي إلى الاتحاد الأوروبي.

وتقع هذه الجزيرة الصغيرة بالقرب من بلدة فيريس اليونانية بين فرعين لنهر إفروس. ووفقا لمعاهدة بين أنقرة وأثينا تم إبرامهما عام 1926، تمتد الحدود على طول الفرع الشرقي من النهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة