لعشاق الفانتازيا والأناقة.. طقم أوانى برسومات سلسلة هارى بوترهولندية تقاضى أمها لنشر صور أحفادها دون إذنهادي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019خروج حمدى الوزير من العناية المركزة بعد تركيب دعامة وإجراء قسطرة فى القلبرغم معاناة الحمل ..كاتي بيري تساعد المحتاجين في شوارع لوس أنجلوس بالجلابيةاعرف أسماء حلقات مسلسل Space Force قبل طرحه يوم 29 مايو الجارىكيف يؤثر تطبيق "معيار المحاسبة الدولى" على قطاع التأمين فى مصر ؟تعرف على أبرز سلع تراجعت وارداتها فى يناير الماضى.. الحديد فى الصدارةحكايات من الذكريات.. الأهلى يرفض ضم خالد الغندور ووليد سليمانالتدريبات الجماعية تحسم الصفقات الإفريقية في حرس الحدودفيروس كورونا يكشف عن ظهور نمور الثلج النادرة فى كازاخستان.. فيديوفيديو.. عواصف شديدة تؤدى إلى انهيار أحد السدود فى كوباوزارة البيئة: نهدف للوصول لنسبة تدوير 100% من المخلفات الخطرة بحلول 2030تعرف على بدايات وأطوال فصول السنة المتبقية بـ2020ميزة لأول مرة.. التعليم: يحق للطالب تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية للعام المقبلالنداء الأخير.. كل ما تريد معرفته عن التقدم لفوازير رمضان والموعد النهائي لهاكيف تأخذ عينة فضلات طفلك فى المنزل لتحليلها بالمعمل؟

إصابة 40 شخصا بكورونا عقب حضورهم قداسا بمدينة ألمانية

   -  
فيروس كورونا في المانيا

ألمانيا - (أ ش أ)

أصيب أكثر من 40 شخصا بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا، عقب حضورهم قداسا بالكنيسة المعمدانية في مدينة فرانكفورت.

وقال مدير إدارة الصحة بالمدينة رينيه جوتشالك - حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم السبت - إن "الغالبية العظمى من المصابين ليسوا في حالة مرضية صعبة على حد علمنا، هناك شخص واحد فقط بالمستشفى".

من جانبه، صرح نائب رئيس الدائرة أنتوني والكزوك بأن الخدمة جرت في 10 مايو في كنيسة معمدانية، مشيرا إلى أن الكنيسة لم تنتهك الإرشادات الرسمية التي تهدف إلى احتواء انتشار الفيروس.

بدوره، رجح نائب رئيس الكنيسة البروتستانتية المعمدانية فلاديمير بريتسكاو أن يكون عدد المصابين الذين استدعت حالتهم الدخول إلى المستشفى ستة.

جدير بالذكر أن الكنائس في ولاية هيس الألمانية تمكنت من الاحتفاظ بالخدمات منذ أول مايو شريطة أن تلتزم بقواعد الإبعاد والنظافة الاجتماعية الرسمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة