حلا شيحة ونصيحة جديدة عبر إنستجرام .. استمر فى التألق وسيشعرون بالحرقشريهان تثير قلق جمهورها بتدوينه عبر تويتر وأحلام تعلق:" سلامتك يا غالية"بوسي شلبي: رجاء الجداوي كويسة من فضلكم الدعاء وبلاش ترويج الشائعاتتايجا ينضم للمسيرات الإحتجاجية في هوليوود بعد مقتل جورج فلويد..صوريسرا في تعليقها عبر انستجرام على مقتل فلويد: " المساواة هي روح الحرية "تعرف على قصة زواج رجاء الجداوي وكابتن حسن مختار فى 3 أيامكارول سماحة تستعد لإطلاق أغنية جديدة فى مصرإنجي علاء تطلب الدعاء لأسرة أحمد فتحي لاعب الأهلي بعد إصابتهم بكورونارومانيا توافق على عرض الأفلام بالهواء الطلق وتضع شروط لعودة التصويربطريقة مجسمة.. شاهد أغنية "يوم زفافك" لـ وائل جسارمتى تكون بعض أعراض كورونا ليست دليلا على الإصابة بالفيروس؟.. طبيب يجيبرسميا - استئناف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في أكتوبر.. و 3 مقترحات لاستكمال دوري الأبطالاتحاد الكرة يعلن شفاء محمود سعد من فيروس كوروناالكاف يهنئ عبد الواحد السيد بذكرى ميلادهصور .. توافد أعضاء نادي الزمالك على مقر الاشتراكات لتجديد العضوية‎أحمد حازم: عودة النشاط الرياضي قرار دولة ويجب احترامهتعرف على مواعيد مباريات اليوم كاملةاتحاد الكرة يدرس إقامة الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة في أغسطساتحاد الكرة: الفيفا أوصى بمنع استخدام غرف الساونا والبخار بسبب كورونارسميًا.. استكمال دوري أبطال آسيا بعد موافقة الدولة المشاركة

باكستان تطلع الأمم المتحدة على الوضع المتدهور بجامو وكشمير

   -  
وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي
باكستان - (أ ش أ)


بحث وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، في اتصال هاتفي مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الوضع في منطقة جامو وكشمير والتوترات مع الهند.
واستعرض قريشي خلال الاتصال، وفقًا لوكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، معربًا عن قلق باكستان البالغ حيال خطوات الهند غير القانونية لتغيير التركيبة السكانية في جامو وكشمير المحتلة، مشيرا إلى قانون الإقامة الجديد الذي فرضته الهند، يعد انتهاكًا صارخا لقرارات مجلس الأمن الدولي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة