أمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميسهل ارتفاع ضغط الدم عند كبار السن أمر لا مفر منه؟ما هو حب الشباب الناتج عن ارتداء الكمامة وطرق الوقاية؟علماء يتوصلون لأوجه التشابه بين وفيات كورونا والأمراض الروماتيزميةمستشفى إسنا للحجر الصحى تنجح فى علاج 248 حالة خلال رمضان والعيدصور.. تجهيز فراشة وكمامات ومياه بمستشفى صدر إسنا لخدمة الحالات خلال فحصهمبملابس البحر.. صوفينار تتألق في العين السخنةرشا مهدي تنشر صورة جديدة.. والجمهور: أيقونة الزمالكهجوم على عمرو محمود ياسين بسبب دعم شيكابالابصورة مع حفيد محمود ياسين.. أحدث ظهر للفنان حسن حسنيبين الألوان والرسم.. هكذا يقضي عمرو سعد فترة الحجر المنزليبعد انتهاء "بـ100 وش".. علا رشدي توجه رسالة لـ"سبعبع"مبادرة بأسوان لإلغاء مراسم العزاء بالدواوين والجمعيات لمواجهة كورونااعتماد 5 مستشفيات عزل بشمال سيناءاليوم.. انتهاء الحجر الصحى لـ423 مصريا عائدا من السعودية عبر ميناء سفاجاالصحة تكشف آليات التعامل مع طفل التوحد بالتزامن مع كوروناانتهاء اليوم الـ64 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًأهداف صندوق السياحة والآثار المزمع إنشاؤه فى ضوء القانون الجديدتعافي 10حالات من فيروس كورونا في أسوانإقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»

مصادر: مهاجم بنك موسكو سجن سابقًا بتهمتي السرقة والسطو

   -  
تعبيرية

وكالات

أفاد مصدر في شرطة موسكو، بأن الرجل الذي هاجم أحد المصارف وسط موسكو، قال أثناء الإدلاء باعترافاته، إنه من أصحاب السوابق، وقبع في السجن بتهمتي السرقة والسطو، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وأضاف المصدر: "قال المتهم إنه كان محكوما مرتين بتهمة السرقة والسطو".

وأشار المصدر، إلى أن الموقوف مواطن من نيجنيفارتوفسك وكان يعمل في موسكو حمّالا.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن "عثروا على أموال في الحقيبة التي جاء بها الموقوف إلى البنك".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت شرطة موسكو عن اعتقال رجل احتجز رهائن في فرع أحد المصارف.

وحسب وسائل إعلام روسية، بلغ عدد الرهائن 5 أو 6 أشخاص، إلا أن معظمهم تمكنوا من مغادرة المبنى من الباب الخلفي، قبل اعتقال الجاني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة