أبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30

عمدة مدريد: أتليتكو سيفوز بدوري الأبطال

   -  
ماركوس يورينتي - ليفربول - أتليتكو مدريد
يتمنى خوسيه لويس مارتينيز-ألميدا عمدة مدريد عاصمة إسبانيا تتويج أتليتكو مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى تفائله بعدما استطاع فريق روخيبلانكوس إقصاء حامل اللقب ليفربول.

وقال مارتينيز-ألميدا في حواره مع COPE:"أتمنى أن يتخطى ريال مدريد فريق مانشستر سيتي. أريد نهائيا ثالثا بين ريال مدريد وأتليتكو، لكن هذه المرة (مارك) كلاتنبرج لن يكون الحكم، والمرة الثالثة ستكون الأفضل".

ريال مدريد وأتليتكو تواجها في نهائي البطولة القارية مرتين، الأولى في 2014 وتفوق الملكي الأبيض بنتيجة 4-1، والثانية في 2016 حسمها أيضا ريال مدريد بركلات الترجيح.

ويمتلك أتليتكو فرصة قوية في الذهاب بعيدا في البطولة، بينما ريال مدريد أمامه مهمة صعبة حين يواجه مضيفه مانشستر سيتي بعدما خسر ذهابا في الدور ثمن النهائي بنتيجة 2-1.

وتوقفت البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا في مارس الماضي أثناء مباريات الدور ثمن النهائي ولم يتحدد موعد استئنافها حتى الآن.

وأضاف عمدة مدريد "أتليتكو سيفوز بالبطولة، لقد أقصينا البطل في أقوى موسم له. الفريق الوحيد الذي تأهل هو أتليتكو".

وأتليتكو ليس الفريق الوحيد الذي ضمن تأهله للدور ربع النهائي، لحق به لايبزيج وباريس سان جيرمان وأتالانتا وتتبقى 4 مقاعد تنتظر المتأهل من (برشلونة ونابولي) و(يوفنتوس وليون) و(بايرن ميونيخ وتشيلسي) و(سيتي وريال مدريد).

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عزمه استئناف البطولة في أغسطس المقبل لكن لم يقرر بعد.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة