بـ مكياج جذاب.. زينة تستعرض جمالها على انستجراموعكة صحية مفاجئة.. حجز أحمد فلوكس بأحد مستشفيات القاهرة .. صوربعد قرار المحكمة بحبسه سنة.. قصة امتناع أحمد الفيشاوي عن سداد نفقة ابنته لينااطمنوا هما في بيتهم | شقيق شيرين عبد الوهاب عن خلافها مع زوجها: شائعةالفتوة آخر أعماله.. وفاة الفنان محمود الشوربجيأخبار الفن.. أول تعليق من أسرة شيرين عبد الوهاب على خلافها مع زوجها.. أحمد فلوكس يتعرض لوعكة صحيةراجل واتنين ستات.. هيدى كرم تعلن عن اسم برنامجها الجديدالمخرج محمد فاضل: شقيقتي لجأت لمعامل سرية لإجراء مسحة "كورونا"بالفيديو| إليسا تغني "إلى كل اللي بيحبوني" في حفلها على "شاهد VIP"دنيا سمير غانم تكشف خضوع أشرف زكي لعملية جراحيةكورونا ليس أول وباء.. إجراءات جديدة في مطار القاهرة للكشف المبكر عن الفيروساتسقوط قتلى ومصابين.. مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةفيديو.. متحدث التنمية المحلية يكشف مراحل تعيين قيادات المحليات الجديدةمقاتلات تابعة للاحتلال الإسرائيلي تقصف مركز أبحاث تابعًا للجيش السوري في حماةانسحاب 3 باحثين من دراسة "ذا لانسيت" العلمية عن عقار هيدروكسي كلوركينالجيش الوطني الليبي يعلن السيطرة على منطقة فم ملغه غرب ترهونةعمدة واشنطن تطالب الوحدات العسكرية القادمة من ولايات أخرى مغادرة العاصمةواشنطن ولوس أنجلوس ترفعان حظر التجول بعد تراجع حدة الاضطراباتحاكم نيويورك يطالب بإخضاع المتظاهرين لفحص فيروس كوروناالمسماري لـ"العربية": أردوغان يحتل ليبيا وسنخرج تركيا من البلاد

حلقت شعرها.. هبة عبد الغنى تستقبل عيد الفطر بلوك جديد

-  
قررت الفنانة هبة عبد الغني الاحتفال بقدوم عيد الفطر في ظل الظروف العالمية والحجر الصحى لكورونا على طريقتها الخاصة، فأعلنت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى عن لوك جديد، فاجأت به متابعيها، حيث أزالت شعرها بالكامل من الجوانب بينما تركته فى المنتصف.

وكانت الفنانة هبة عبد الغنى قد شاركت فى موسم دراما رمضان بمسلسل "ليالينا"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينيات، ومن بطولة صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما شاركت فى مسلسل "فرصة تانية" من بطولة  ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، معالجة درامية محمد سيد بشير، و تأليف مصطفي جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

0b70dc5d-c73a-4ec9-8b0f-1d60a7c854dd
74d55eb4-e969-4a5c-8733-ae528e10474a
c930b826-834d-478d-9762-28fa553eb17e
d570856a-0889-4a5d-b130-cc27d02fc076
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة