حقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد يوم من إصابتها بـ كوروناريهام أيمن تشارك جمهورها بصور جديدة من إطلالتها المفضلةمحمد ممدوح ينفعل بسبب الجدال بين إصابة الفنانة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بفيروس كورونانيرمين الفقي توجه رسالة دعم لـ رجاء الجداويشاهد.. نوال الزغبي في أحدث إطلالةأصبحت شابة.. جنا عمرو تخطف الأنظارالصورة بتعبر عن تعب و شقى سنين .. أول تعليق من تامر حسني على حفل العيدأول حالة.. وفاة سائق بهيئة الإسعاف بعد إصابته بكورونااقتربنا من تسجيل 18 ألف إصابة.. الصحة: 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةاليوم.. "الآثار" تختتم جولاتها السياحية في متحف الفن الإسلامي"مرصد الأزهر" يدين قرار الكيان الصهيوني بتهويد القدس تحت مسمّى التطويروفاة صحفي بجريدة الوفد متأثرًا بإصابته بكورونا.. و"النقابة" تكشف التفاصيلالإسكان: جهاز القاهرة الجديدة يسترد 10 وحدات سكنية بالتجمع الخامس لتغيير النشاطمحافظة القاهرة: غلق وتشميع 4 كافيهات و"سايبرات" وإحالة المخالفين للنيابةوزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل في وفاة طبيب المنيرة بكورونالليوم الثاني.. "الري" تشدد إجراءات الطوارئ لضمان وصول المياه لنهاية الترعفيديو| فض تجمع لفرح شعبي بحي الطالبية بالجيزةلسوء النظافة.. محافظ المنوفية ينقل رئيس وحدة محلية للعمل في الديوان العامشفاء 11 حالة جديدة من كورونا في أسوان.. تفاصيلوفاء من نوع خاص .. بطل الاختيار يزور قبر الشهيد علي السيد.. صور

فرصة تانية الحلقة 30: دياب يترك وصيته فى فيديو لـ هبة مجدى قبل وفاته

-  

تبدأ الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "فرصة تانية" باطلاق الرصاص على مدحت (دياب)، وفجأة تتصل مريم (هبة مجدى) على تليفون مدحت ويرد شخص يبلغها أنه قتل لتفقد وعيها، وتنهار فى البكاء مع وجود ملك (ياسمين صبرى) معها للتخفيف عنها، وبعدها تشيع جنازة مدحت، وسط استرجاع مريم ذكرياتها السعيدة معه، وبعد الدفن يعطيها والد مدحت فلاشة تركها معه من أجلها.

تفتح مريم الفلاشة التى تركها مدحت لها، وتجد فيها فيديو صوره فى شقتهما القديمة حيث تزوجا فيها، ويطلب منها مسامحته على كل تصرفاته معها ويؤكد لها أنه لم يحب أحد سواها، وأن الحب الكبير الذى أحبه لها جعله ينخقها ويضيق عليها ويأذيها وأنه فهم ذلك بعد فوات الأوان، ويطلب منها أن تدعوله بالرحمه لأنه خائف ويطلب منها أن تهتم بابنتهما زينة.

كما يطلب منها أن تربيها جيداً ولا تحرمها من شىء وفى نفس الوقت لا تعطيها كل شىء حتى تتعلم، كما يطلب منها أن ابتها اذا سالت عليه بعد ذلك لا تقول لها أنه كان جيداً وتنتظر عندما تكبر، ويؤكد لها مرة أخرى أنه لم يحب سواها فى حياته.

مسلسل "فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة