إحالة طبيب و5 ممرضات وموظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى العياط | صورتقرير بريطانى: 3 من 10 اختبارت كورونا السلبية قد تكون خاطئةخلى بالك فى العيد.. الأطعمة الغنية بالسكر والدهون تصيبك بالاكتئابالنفسية والعيد دونت ميكس.. فيديو لحماية صحتك النفسية وأنت فى البيت؟صور.. مدينة الطود تعلن رفع 103 أطنان مخلفات وقمامة خلال العيدصحة بنى سويف: تعافى 122 مصابا من فيروس كورونا ومغادرتهم مستشفى العزللجان مرور للتأكد من إغلاق الشواطئ والحدائق العامة فى سفاجاضم مستشفيات المبرة والحياة بورفؤاد والزهور ببورسعيد لخدمات مواجهة كوروناضبط 123 منشاه غذائية بالشرقية بدون تراخيص وإعدام 9.5 طن أغذية فاسدةتعليم القليوبية تنفى ظهور نتيجة الإعدادية وتؤكد: تعلن بعد إجازة عيد الفطررشا مهدى توجه رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي.. شاهدناهد السباعي تحتفل بعيد الفطر المبارك مع والدتها بطريقتها الخاصةعمرو وهبة يشارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنهبنحبك يا روجا.. شريف رمزي يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونافي الجنة يارب... محمد رشاد ينشر صورة قديمة لوالده.. شاهدرجاء الجداوي تصارع كورونا.. رسالة تحذيرية من حفيدتهاالعيد فرحة.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدكريم قاسم يهنئ جمهوره بعيد الفطر ... شاهدهبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. شاهدأحمد خالد صالح ينشر صورة له من تصوير خطيبته هنادي مهنا

قصة مباراة..حمادة طلبة ينقذ الفراعنة من السقوط أمام نسور نيجيريا

   -  

هناك مباريات مثيرة تظل حاضرة فى أذهان متابعى الكرة المصرية، رغم مرور سنوات طويلة عليها، تظل حديث الصباح والمساء بين عشاق الساحرة المستديرة، يتذكرون أبطالها وأحداثها بمزيد من الإعجاب، ولعل من بينها مواجهة منتخب مصر مع نظيره النيجيرى ففى  25 مارس 2016، تعادل الفراعنة مع النسور الخضر فى لقاء عرف اعلامياً بـ" الإنقاذ الشهير لحمادة طلبة"، ظهير منتخبنا الوطنى الأول، بعدما راوغ فيكتور موسيس، لاعب النسور، الحارس أحمد الشناوي، وكان على أعتاب تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون، مطلع 2017 ووصل الفراعنة للمباراة النهائية وخسروا اللقب لصالح الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

إنقاذ طلبة ساهم بقوة في صعود مصر للمونديال الأفريقي، حيث إن عدم التأهل كان سيدفع منتخبنا لمراكز متأخرة، ومن ثم التأثير السلبي على النواحي المعنوية للاعبين في مشوار تصفيات كأس العالم بروسيا.

منتخبنا الوطنى، كان متأخرًا حينها بهدف دون رد أمام نيجيريا، قبل أن يُسجل محمد صلاح التعادل للفراعنة مع ثوانى اللقاء الأخيرة، الذى أقيم فى إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

إنقاذ حمادة طلبة كان له رد فعل واسع من كل أطراف المنظومة الرياضية المصرية، بل إن هناك وسائل إعلام أجنبية تحدثت عن "الإنقاذ" الذي سيظل محفورًا في أذهان الجماهير المصرية.

ونجحت مصر فى تصدر المجموعة السابعة على حساب نيجيريا وتنزانيا، بعد اعتذار تشاد عن استكمال التصفيات، بسبب الظروف المادية التي يمر بها اتحاد كرة القدم التشادى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة