هيئة البريد تعلن بدء صرف المعاشات للمستحقين الاثنين المقبلعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى مونديال روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالزمالك يرد على السخرية من شيكابالا بعبارة لمحارب العنصرية نيلسون مانديلابيراميدز عن هدف عبد الله السعيد فى شباك إنبى: "رائع بكل أناقة وجمال"طارق العشرى: المصرى لن يوافق على رحيل أى لاعب بسبب أزمة القيدالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندوقمعتز إينو يتحدث لمصراوي عن.. رأيه في عودة الدوري.. وماينقص الأهلي الموسم المقبلبموافقة الحكومة.. الكرة الإيطالية تعود 13 يونيووزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من 6 مساء لـ6 صباحاخبير اقتصادى يكشف سبب ركود سوق العقارات فى دبيوزير الرياضة الإيطالي: دوري كرة القدم يستأنف نشاطه في 20 يونيوثروت الخرباوى: مسلسل الاختيار شتت "الإخوان" وخلق حالة وطنية فريدةالمتحدثة باسم البيت الأبيض: ترامب سيوقع الأمر التنفيذى بخصوص مواقع التواصل الاجتماع اليومألمانيا: معدل النتائج الإيجابية لاختبارات كورونا يواصل الانخفاضالكويت تنهي الحظر الشامل وتحوله لجزئي في إطار مواجهة كورونامصر ترسل شحنة مساعدات غذائية إلى كينياإيران: إنهاء أمريكا للاعفاءات ضربة لقرار مجلس الامن 2231البيت الأبيض: ترامب سيوقع أمرًا تنفيذيًا بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي اليومإشكاليات الدولة والمجتمع و«تسطيح المنحنى» والكوروناصور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذلي

فقد الذاكرة بسبب خطأ طبي .. قصة مراهق يمارس هواياته على كرسى متحرك

   -  

"فقد الذاكرة و لن يسنى هوايته وحبه للتنس"، حيث ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية قصة مراهق يبلغ من العمر 14 عام فقد الذاكرة بسبب خطأ طبى أثناء اجراء عملية جراحية فى قدميه مما اضطر لاستخدام كرسى متحرك.

أصيبت الأم ليندا بيني ، 52 عامًا ، من وينشستر ، بالذعر عندما تعرض ابنها لاجراء عملية جراحية فى القدمين وعدم قدرته على المشى بعدها، كما اصيب الاطباء بالحيرة، وتم تشخيصه بمتلازمة الألم الإقليمية المعقدة، مع اضطراب ما بعد الصدمة ،حيث عانى المراهق من مضاعفات ميكانيكية بعد إزالة أظافر قدميه .

قبل اصابته كان يلعب بانتظام الجولف والكريكيت والتنس وكان قائد فريق تنس الطاولة في المدرسة، وكان يتطلع إلى تجربة فريق الكريكيت والجولف، لكن كل هذا تغير لأندرو عندما ذهب لإزالة أظافر القدمين في 2 أكتوبر 2018.

أوضحت ليندا: تتم عملية إزالة أظافر القدمين عندما تكون مستيقظًا ، ويضعون حقنتين في قاعدة إصبع قدمك ، وأعتقد أن هناك خطأ خطأ طبى حدث بعد هذه العملية.

وقالت: "كان لديه أقدام حساسة دائمًا ولا يمكن لأحد أن يفهم لماذا أو مقدار الألم الذي كان يعاني منه، فلم تنجح مسكنات الالم فى التخفيف عنه.

وأضافت : في مارس 2019 ، بعد سلسلة من الاختبارات في مستشفى ساوثهامبتون ، بدأنا أخيرًا في الحصول على المساعدة التي نحتاجها تم أخذ ألم أندرو على محمل الجد وشعر أن الناس بدأوا أخيرًا في فهم ما يشعر به.

وأضافت: لقد أجرى الأطباء اختبارات ليقولوا أنه لا يوجد سبب مادي لعدم قدرته على المشي، لقد أجرى فحص التصوير بالرنين المغناطيسي ولكن لا أحد يعرف سبب حدوث ذلك، وأوضحت أن تأثير الإصابة لم يكن جسديًا فقط ، حيث عانت ذاكرة أندرو بشدة بسبب التجربة،  واضطر لاستخدام كرسى متحرك.

قالت: كان يعاني من ألم شديد ادى إلى تدهور صحته العقلية،  لكن رؤيته يمارس هوايته فى لعب التنس مرة أخرى على الرغم من محنته جعلتنى اشعر بالتفاؤل، وتم قبول أندرو ، مؤخرًا في برنامج LTA الوطني للكراسي المتحركة للأطفال بعد أشهر من التدريب

وأضحت ليندا أن العائلة ذهبت للتدريب "أسبوعيًا" وسرعان ما تقدم إلى كرسي متحرك للتنس، واقترح مدربه أنه سيشارك فى أول بطولة تنس له في لندن،فكان لدي بصيص أمل في أنه يمكن أن يكون شخصًا وأعطى لى  أندرو الثقة بأنه يمكنه أيضًا القيام بذلك." 

28697896-8347403-image-a-3_1590140205378
28697910-8347403-image-m-20_1590140674634
28697908-8347403-image-a-7_1590140388835
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة