أول حالة.. وفاة سائق بهيئة الإسعاف بعد إصابته بكورونااقتربنا من تسجيل 18 ألف إصابة.. الصحة: 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةاليوم.. "الآثار" تختتم جولاتها السياحية في متحف الفن الإسلامي"مرصد الأزهر" يدين قرار الكيان الصهيوني بتهويد القدس تحت مسمّى التطويروفاة صحفي بجريدة الوفد متأثرًا بإصابته بكورونا.. و"النقابة" تكشف التفاصيلالإسكان: جهاز القاهرة الجديدة يسترد 10 وحدات سكنية بالتجمع الخامس لتغيير النشاطمحافظة القاهرة: غلق وتشميع 4 كافيهات و"سايبرات" وإحالة المخالفين للنيابةوزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل في وفاة طبيب المنيرة بكورونالليوم الثاني.. "الري" تشدد إجراءات الطوارئ لضمان وصول المياه لنهاية الترعفيديو| فض تجمع لفرح شعبي بحي الطالبية بالجيزةلسوء النظافة.. محافظ المنوفية ينقل رئيس وحدة محلية للعمل في الديوان العامشفاء 11 حالة جديدة من كورونا في أسوان.. تفاصيلوفاء من نوع خاص .. بطل الاختيار يزور قبر الشهيد علي السيد.. صورللوقاية من كورونا .. استمرار أعمال الرش والتطهير والنظافة بمراكز المنيا خلال عيد الفطرمحافظ البحيرة: دعم مستمر للمنظومة الصحية لمواجهة كورونامحافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية..صورإزالة 417 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الدقهليةمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إجراءات مجلس الوزراء لمواجهة كوروناالتضامن الاجتماعى تستكمل زيارة دور الأيتام والمسنين بالدقهلية لمعايدتهمهدوء بشوارع وميادين كفر الشيخ في ثاني أيام العيد.. صور

«ليالي أوجيني» يومياً على «MBC مصر2» من الأحد

-  
مُسلسل ليالي أوجيني

وسط أجواء التنوع الفني والفكري والاجتماعي لمصر في فترة الأربعينيات، تجري أحداث مُسلسل «ليالي أوجيني»، الذي تبدأ قناة «MBC مصر» عرضه غداً «الأحد» في تمام السابعة مساءً. والذي يجمع نُخبة من النجوم منهم ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المُقدم، وإنتصار، وخالد كمال، ونادين، وكارمن بصيبص، ومراد مكرم، وأسماء أبواليزيد، وليلي عز العرب، وهو من كتابة سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة.

مُسلسل «ليالي أوجيني»، يدور حول تفاصيل الحياة الاجتماعية لطبقة أرستقراطية في مدينة بورسعيد، حيث يعيش بطل القصة ظافر العابدين «فريد»، مع زوجته اللبنانية عايدة «أرملة شقيقه» وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي من دون حب. حتي يلتقي بالمُصادفة بـ أمينة خليل «كاريمان»، وهي هاربة من القاهرة في محاولة منها للحاق بالباخرة التي تقل ابنتها الرضيعة إلى باريس بعد أن قتلت زوجها الذي كان يعاملها بقسوة بالغة وحرمها من ابنتها وقام بإرسالها إلى فرنسا مع شقيقته. وتفقد كاريمان الوعي أمام «تياترو أوجيني» وتلتقي مع «فريد» وتنشأ بينهما قصة حب تتداخل مع حكايات أخرى، ويرصد المُسلسل الفكر الطبقي الذي كان سائداً في تلك الفترة، وعدم ترحيب المجتمع بزواج أبناء الطبقة الفقيرة من أبناء الطبقة الأرستقراطية.

يعرض مسلسل «ليالي أوجيني» على MBC مصر2، يوميا في تمام الساعة 8:00 مساءًـ ويبدأ عرضه الأحد 24 مايو 2020 الساعة 8:00 مساءً.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة