علماء بـ هارفارد يحاولون التوصل للقاح لحماية كبار السن من كورونا.. اعرف التفاصيل"أنت مش هتنجح".. كيف تقتل الصوت السلبى بداخلك؟ فيديودراسة بريطانية: المدخنون عرضة لخطر كورونا والأكثر معاناة من الأعراضمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 20 مواطنا بعد شفائهم من كورونا.. صورمحافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق المتنزهات والحدائق.. صوررفع 2500 طن قمامة ومخلفات بحى أول وثان طنطا منذ أول أيام العيد"مياه الإسكندرية": انقطاع مياه الشرب بمناطق شرق بسبب كسر مفاجئتعليم الشرقية تنفى اعتماد نتيجة الشهادة الإعداديةتخصيص قسم الفندقة للعزل بالمستشفى الجامعى للأطقم الطبية فى أسوانمحافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرامحافظ دمياط: كورنيش النيل خالى من المواطنين فى ثانى أيام العيدسياحة البحر الأحمر: 23 فندق بالغردقة نسبة إشغالهم 100٪؜رئيس جامعة بني سويف: تخصيص مبانى بالمدينة لعزل وعلاج مرضى أبناء المحافظةحقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد يوم من إصابتها بـ كوروناريهام أيمن تشارك جمهورها بصور جديدة من إطلالتها المفضلةمحمد ممدوح ينفعل بسبب الجدال بين إصابة الفنانة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بفيروس كورونانيرمين الفقي توجه رسالة دعم لـ رجاء الجداويشاهد.. نوال الزغبي في أحدث إطلالةأصبحت شابة.. جنا عمرو تخطف الأنظارالصورة بتعبر عن تعب و شقى سنين .. أول تعليق من تامر حسني على حفل العيد

«لعبة النسيان» يتصدر تويتر.. ونصف مليون مشاهدة لحادث القتل والخيانة‎

-  
دينا فى «لعبة النسيان»

تصدرت الحلقة الـ 29 من مسلسل «لعبة النسيان»، الحلقة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين «تويتر»، وذلك وسط إشادات حول أداء النجمة دينا الشربيني، بجانب الحبكة الدرامية للمسلسل التي تم كشفها تدريجيًا خلال الاحداث.

فقد حقق مشهد قتل خالد «أحمد داود» وأمجد «أحمد صفوت» أثناء تذكر رقية «دينا الشربيني» لما حدث معها في الماضي، ما يقارب النصف مليون مشاهدة على حساب االشربيني الرسمي على الـ«فيسبوك»، والذي استعادت فيه رقية الحقيقة بالكامل، لتبدأ في الانتقام من عائلة الشيال.

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً، و4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة «شاهد».

وينتمي مسلسل «لعبة النسيان» لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، «لعبة النسيان» سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة