جامعة حلوان تشارك في تنفيذ تطبيق "سبع لغات" لخدمة المهاجرين واللاجئينمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينجامعة حلوان تشارك فى تنفيذ تطبيق لخدمة المهاجرين واللاجئين"الزراعة" تحدد 5 توصيات لمزارعى الأرز خلال يونيو.. تعرف عليهاالنشرة المرورية ..كثافات متحركة للسيارات بمحاور و ميادين القاهرة و الجيزةمع تقديم البحوث للجامعات.. بنك المعرفة المصدر الأساسى لإعداد الرسائلسعفان يبدأ جولة بمصانع العاشر للوقوف على إجراءات الوقاية من كوروناتحذير للسيدات..الشعور بالتعب أحد الآثار الجانبية لحبوب منع الحملدراسة علمية تحدد مكان الإجهاد فى الدماغ.. اعرف القصة إيهالمصريون يدخنون 4 مليارات علبة سجائر بقيمة 70مليار جنيه سنوياهل يجب أن تحبس أنفاسك اذا اقترب منك أحد الأشخاص للوقاية من كورونا؟بداية من اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةبسبب رسالة ابنته.. طلعت زكريا يتصدر جوجل بعد وفاة حسن حسنيأبطال جمجوم وبم بم ينتهون من التصويراستطلاع رأي.. راندا البحيرى لجمهورها: إيه أكتر إفيه بتحبه لـ محمد سعدالنشرة المرورية للعاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورالصلاة تعود للمسجد النبوى..كيف استعدت السعودية للخروج من نفق كورونا؟ إنفوجرافرويترز : فنادق مصر العائدة تقترب من الإشغال الكامل بسعة جديدة مخفضةالأرصاد: طقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 30الجامعات تبدأ اليوم تلقى البحوث من طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانى

ارتفاع إصابات كورونا بين فريق في الدوري المكسيسكي إلى 15 لاعباً

   -  
نادى سانتوس المكسيكى

أعلن نادى سانتوس لاجونا المكسيكى لكرة القدم، عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه، ليرتفع إجمالى اللاعبين المصابين بالعدوى إلى 15، حسبما أفاد موقع الدورى المكسيكى.

وكشف الموقع الالكترونى لاتحاد الكرة المكسيكى أن جميع اللاعبين المصابين بلا أعراض، وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة، تم عزلهم تحت إشراف طبى للنادى.

وأخضع سانتوس، أحد أكثر الفرق فوزا فى المكسيك خلال هذا القرن، بـ5 ألقاب دورى، العاملين به للتحليل، وجاءت نتائج 8 عناصر من الفريق إيجابية فى تقرير أول، انضم إليها لاحقا 4 حالات ثم الـ3 الأخيرة، ليصبح الإجمالى 15. وفى نفس السياق، أعلن نادى تشيفاس دى جوادالاخارا، عن إصابة أحد لاعبيه بكورونا دون أن يكشف عن هويته. وكانت رابطة الدورى المكسيكى أعلنت رسميًا، إلغاء البطولة هذا الموسم، بسبب تفشى الفيروس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة