الأسهم الألمانية الأفضل أداء في أوروبا مع ارتفاع معنويات الشركاتبوتاجاسكو: توزيع 265 الف أسطوانة بوتاجاز يومياً خلال أيام العيدتيبو كورتوا : أوبلاك وتيرشتيجن الأفضل في العالمتيبو كورتوا يكشف مثله الأعلى في حراسة المرمىجوارديولا: الجميع ينتظر عودة كرة القدممحمد صلاح ضمن قائمة أكثر الرياضيين الأفارقة حصولا على الأجور في العالمبطلة الأهلي لكرة السلة: حزنت لخسارة كأس أفريقيا.. وانتظروا المنتخب العام المقبلمحمد صلاح ضمن قائمة أغنى الرياضيين في العالم .. والثاني إفريقياتأجيل Fast & Furious 9 إلى هذا الموعد فى 2021 بسبب كورونارامى صبرى يحقق 10 ملايين مشاهدة بأغنية "حياتى مش تمام" فى 3 شهورالفنان محمد ممدوح عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا: "من أطيب الناس"راغب علامة عن نجله لؤى: ياحبيب عمرى أنا كتير فخور فيكمحمد إمام: شرفت بالمشاركة فى "الاختيار" وأتمنى تكرار التجربةتامر حسني يشكر القائمين على حفلة الأهرامات بعد نجاحها في أول أيام عيد الفطرالأهلى يوثق عقد سعد سمير الأسبوع المقبلخدمات CITY CLUB الاستثنائية.. مركز طبى وثقافى متكامل للأعضاءطنطا: حكم سيف الدين الجزيرى درجة أولى وليس نهائياًالدوري المصري بين الانفراجة والتأزم.. ووزير الرياضة يمنح المسابقة بصيص الأملسعد سمير و حمدى فتحى يرفعان شعار " لا وقت للإجازة "فرحة وحيدة على الأهلى وسط سلسلة انكسارات "عكننت" على الزملكاوية فى الأعياد

بروسيا دورتموند يعلن رسميًا رحيل ماريو جوتزه بنهاية الموسم

   -  
ماريو جوتزه - صورة أرشيفية

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي عن رحيل لاعبه ماريو جوتزه عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده.

وقال المدير الرياضي للنادي الألماني، مايكل زورك، في تصريحات صحفية قبل مباراة فريقه أمام فولفسبورج، اليوم، في الجولة 27 من الدوري الألماني إن «جوتزة» سيغادر قلعة سيجنال إيدونا بارك مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضح «زورك»، كما نقل الحساب الرسمي للنادي على «تويتر»: «سنفترق مع ماريو جوتزه هذا الصيف، لقد كان قرارًا محترمًا ومشتركًا»، مضيفًأ: «ماريو رجل عظيم».

وشارك ماريو جوتزه هذا الموسم في 20 مباراة بجميع البطولات بقميص بروسيا دورتموند كان في معظمها بديلًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة