العين الإماراتي يوضح حقيقة مفاوضاته مع فايلر وعلي معلولأجاي مهدداً بالرحيل عن الأهليغياب رباعي أتليتكو مدريد عن المران قبل مواجهة أتليتك بلباومسابقات الآسيوي لكرة السلة تجتمع مع مسؤلي الاتحاد السعودي لبحث عودة النشاطرسميا.. رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين تعلن موعد استئناف الموسمتقرير إيطالي : روما رفض التعاقد مع لاوتارو مارتينيز وهالاند سابقاً"العربي الإفريقى الدولي" يطرح "QPAY" بدون رسوم خدمة التحصيل الإلكترونى للتاجرالبورصة فى أسبوع: 25.5 مليار جنيه مكاسب..والأسهم الصغيرة تقفز 8%مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولشكوى جديدة ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.. تفاصيلوزير الشباب والرياضة: ندرس مطالب الأهلي قانونيا بشأن التبرعات وأزمة نادي القرنأخبار نادي الزمالك.. شكوى من الأهلي بسبب مرتضى منصور وأخرى من أشيمبونج.. ومهاجم على أعتاب الأبيضالزمالك يرحب بانضمام فرجاني ساسي إلى منتخب تونسرئيس نادي أسوان: دراسة استقالة مجدى عبدالعاطي وسنصدر بيانا قريباإطلاقًا | العين الإماراتي: فايلر وعلي معلول لم يدخلا قائمة اختيارات الناديهيوقع العقود على بياض.. الأهلي يجدد تعاقد مروان محسن السبتإنجى وجدان ترد تنمر متابعة لها: كمية سواد وغلوفاة الفنان محمود الشوربجي عن عمر يناهز 67 عامًا"شعبها جيش" أوبريت غنائي في حب مصر.. فيديو وصورمحمد هنيدي مداعبا أحد المتابعين: جرب مع "سيري" دي بنت ناس ومحترمة

«ضربني وشتمني في مكتبي علشان يافطة».. تفاصيل اتهام رئيس «الخصوص» لمواطن

-  
اجتماع وزير التنمية المحلية وممثلين للإسكان والتضامن والبيئة - صورة أرشيفية

تعدي مواطن بمدينة الخصوص على رئيس مدينة الخصوص داخل مكتبه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية جاءت بتلقي العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إخطاراً من مركز شرطة الخصوص بورود بلاغا من محمد صلاح فرحات رئيس مدينة الخصوص بقيام مواطن بالتعدي عليه بالسب والضرب داخل مكتبه على خلفية قيام الأول بإزالة لافتة إعلانات خاصة بشركة يمتلكها المواطن.

وأشار رئيس المدينة أن لافتات الاعلانات الخاصة بالمواطن مخالفة وغير مرخصة ولابد من إزالتها وبالفعل تم إزالتها خلال حملة اشغالات ولكن فوجئ بقيام المواطن بالتعدي بالسب والضرب عليه داخل مكتبه وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد رئيس المدينة أنه لابد من الحفاظ على الاحترام المتبادل بين الأجهزة التنفيذية والمواطن وهيبة الدولة في تنفيذ القانون لذلك فان الاجراءات القانونية تمر في مسارها الطبيعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة