الصداع مش دليل كافي على إصابتك بكورونا .. تعرف على أسباب الصداع المختلفةوفاة الفنانة عفاف شاكر.. شقيقة شادية وتزوجت من كمال الشناويالضحكة كانت من قلبنا.. إيمي طلعت زكريا تنشر رسالة من شخص فى حب والدها.. شاهدموجز السوشيال ميديا .. رسالة من قسم العناية المركزة بمستشفى العزل.. مصطفى بكرى عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأس .. ومحمد رمضان يشارك جارتداء الكمامة والمرور عبر بوابات التعقيم.. الكهرباء: الوزارة تتبع الإجراءات الاحترازية فى مواجهة كوروناحدث ليلا.. عودة المصلين للمسجد النبوي والنائب العام يأمر بحبس متهمين للإساءة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصةاللهم بشرنا بزوال كورونا.. المسلمون يحتفلون بفتح المسجد النبويتحرير 112 قضية مواد بترولية واسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 8 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 507 قضايا مخدرات وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 1822 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنائب العام يامر بحبس المتهمين في واقعة "الطفل ذوى الإعاقة" بالقليوبية7 مليارات جنيه حصيلة مُتوقعة من الضرائب العقارية بالعام المالى الجديدسى إن إن: فرض حظر التجول فى 25 مدينة أمريكية عقب الاحتجاجات ضد الشرطةأخبار التوك شو .. الحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة .. أحمد موسى يظهر مرتديا الكمامة .. والصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار ادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 31-5-2020 بمحافظات مصرعيار 24 يسجل 865 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 31-5-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 31-5-2020صباح البلد تقدم تمارين رياضية أسرية لكسر الملل.. فيديوالطماطم تسجل 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد 31-5-2020

السيسي يكرم اسم وأسرة «الساكت» أحد شهداء فيروس كورونا

   -  
هشام الساكت - صورة أرشيفية

أعلنت جامعة القاهرة، بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكريم اسم وأسرة الدكتورة هشام الساكت وكيل كلية طب قصر العيني لشؤون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، باعتباره أحد شهداء الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت، إلى أن جامعة القاهرة لها الفخر أن تقدم شهداء من الجيش الأبيض للدفاع عن جموع الشعب المصرى، مؤكدا على أن الراحل الدكتور هشام الساكت من الشخصيات النبيلة، ومن أبرز قيادات جامعة القاهرة ويتمتع بأخلاق رفيعة ونبل في السلوك وأداء متميز.

وذكر الخشت أن الشهيد الراحل لم يتأخر يوماً عن أداء الواجب حتى في أصعب الظروف ولم يتخلف يوماً عن القوافل الطبية التي ترسلها الجامعة للأماكن الأكثر احتياجا وللمناطق العزيزة لمصر ومنها حلايب وشلاتين والتي استطاع أن يقدم خدمة طبية متميزة للأهالي، بالإضافة إلى اشتراكه في معظم اللجان الطبية في أصعب الظروف بالقصر العيني.

وأكد الدكتور الخشت، أن «أسرة شهيد الجيش الأبيض تحت رعايتنا منذ اللحظة التي أصيب فيها الراحل»، مضيفا: «من المفارقات الجميلة إنه رحل عنا يوم جمعة، والرئيس السيسي يكرمه أيضا يوم جمعة»، مشيرًا إلى أن الجامعة أطلقت اسم شهيد كورونا على مجمع التعليم المتميز والذي كان له دور في إنشائه تخليدا له.

ووجه الدكتور الخشت، باسم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والجيش الأبيض من الأطقم الطبية بكل الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه وحرصه الشخصي وبدون اقتراح من أحد على تكريم شهداء الجيش الأبيض.

كما وجهت أسرة الشهيد الدكتور هشام الساكت، الشكر للرئيس السيسي، مؤكدين على سعادتهم بهذا التكريم والذي يؤكد احساس الرئيس بالفترة الصعبة التي يمر بها الجيش الأبيض وهو ليس تكريمًا الدكتور هشام الساكت وإنما تكريمًا لهم جميعًا ليكون دافع لتقديم المزيد لمواجهة فيروس كورونا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة