الصين ترد على تقرير عن تباطؤها في مشاركة المعلومات مع منظمة الصحة العالميةتونس تلزم الوافدين لها باختبار «الخلو من كورونا»وكالة «تاس»: نجاح تجربة لقاح ضد كورونا على القرود في معهد تابع لوزارة الدفاع الروسيةمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى الراحل علي عبدالرحيمابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة وفاة والدتهابوسي شلبي تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويكارول سماحة تستعد لإطلاق أغنية جديدة فى مصرروسيا تنتج 4 صواريخ فضائية ثقيلةمع فترة الإغلاق..سلى أطفالك بالورش والحكايات أونلاين مع القومى لثقافة الطفلشاهد .. الثقافى الصينى ينشر 10 أعمال كاريكاتيرية فائزة عن فيروس كوروناتعددت الأسباب والموت واحد.. هل مات الكاتب التشيكى كافكا من الجوع؟بأسهل وصفة.. شاهد طريقة عمل بسبوسة الحلوانى مع الشيف توتا مرادنقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين أطقمنا..فيديوماذا تفعل الأدوية الخاصة بكورونا على أصحاب الأمراض المزمنة.. استشارى كبد يجيبأستاذ نساء وتوليد: الحوامل أكثر عرضة لمضاعفات كورونا.. فيديوميشال عون: نمر بأزمات عديدة غير مسبوقة تعصف بالأحوال الاقتصادية والماليةالثانوية تؤرق البيوت المصرية.. التربية والتعليم: الامتحانات هتكون في مستوى الطالب المتوسطالمتحدث باسم النواب: قرارات الإصلاح الاقتصادي المبكرة قللت من حدة أزمة كورونا..فيديولاستقبال الفريق الصحي للمصاب.. تخصيص دور بكل مستشفى للأطقم الطبية "فيديو"أستاذ اقتصاديات الصحة: العودة للعمل تُلزم المواطن باتباع الإجراءات الوقائية

السيطرة على حريق نشب بعقار سكنى فى الغربية

-  

سيطرت قوات الحماية المدنية فى الغربية، على حريق نشب بعقار سكنى فى منطقة شارع الحلو التابعة لقسم ثان طنطا، دون حدوث إصابات بشرية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى باندلاع حريق داخل منزل سكنى بشارع سلامة حجازى بمنطقة شارع الحلو التابعة لقسم ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم التعامل مع الحريق وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة