القوات المسلحة تعلن مقتل 19 تكفيريا فى عمليات نوعية وقصف جوي بسيناء يتصدر نشرة أخبار صباح البلدمحمود سامي "الطبيب البطل": بدأت أرى خيالات.. وأنصح المصريين بالالتزام للقضاء على كورونا.. فيديوميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة مجموعة السبع يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالطبيب محمود سامى: الطاقم الطبي يتحمل عبئا كبيرا جدًا فى مواجهة فيروس كورونا..فيديوالعنصرية مترسخة فى أمريكا.. مساعد وزير الخارجية الأسبق عن أزمة ترامب.. فيديوالصين تسجل حالتي إصابة بفيروس «كورونا».. ولا وفياتالشرطة الأمريكية تدفع عجوز يستند على عكاز وتسقطه أرضاً (فيديو)س وج.. هل وصف النقاد أعمال والت ويتمان بالتقليدية والهزيلة؟سيدة تشكو تزوير زوجها لمفردات مرتبه لحرمانها من 600 جنيه نفقة لطفلينمطلقة تطالب زوجها السابق بمليون و700 ألف نفقة متعة بعد 22 سنة زواجالسيطرة على حريق داخل محل فى السلام دون إصاباتكثافات مرورية بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوىالشرطة الأمريكية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في مينيابوليسألمانيا تسجل 286 إصابة جديدة و 11 حالة وفاة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 2885 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 87.512 حالةارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في هولندا إلى 46460 والوفيات إلى 5970ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في سويسرا إلى 30845 والوفيات إلى 1919الإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تمشيا مع اتفاق أوبكماجدة زكى تستأنف تصوير "قوت القلوب" بعد 3 أسابيع5 علامات بتقولك إن الصداقة قلبت حب.. التركيز والحساسية الزائدة الأبرز

كاكا والفوز بدوري الأبطال 2007: علامة من الله.. وليست مصادفة

   -  
كاكا أحرز هدف ميلان الأول
قال ريكاردو كاكا نجم ميلان السابق أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2007 كان "علامة من الله، وليست مصادفة".

ميلان تلغب في مثل هذا اليوم على ليفربول بفضل ثنائية فيليبو إنزاجي وتوُج بلقب دوري الأبطال وثأر من خسارة اللقب أمام الريدز في 2005.

كاكا قال لموقع ميلان الرسمي: "إنها علامة من الله، ليست مصادفة، لا أحب تسمية المباراة بالثأرية، لكنها كانت رائعة وسحرية”.

وواصل "كان الفريق مختلفا عن عام 2005، لم يعد لدينا هيرنان كريسبو أو أندري شيفشينكو، لكن الأسس كانت هي نفسها. لقد كان نفس الفريق تقريبا، لكن نهائيا مختلفا للغاية وآخر دخل به الفريق التاريخ".

وعن هدف بيبو إنزاجي الأول: "بدأ في الركض دون النظر للكرة من أجل أن يكون أول من يصل للمرمى آملا في أن تسقط الكرة من الحارس ويستطيع متابعتها".

وأضاف "الهدف الثاني يمكنك أن ترى أني أنا وإنزاجي في الهجوم فقط، لكنني كنت أعرف تحركاته تماما لدرجة أنني كنت مدركا جيدا لما سيفعله بعد ذلك.

وواصل "لقد استعددت لمنحه التمريرة، كل شيء دقيقا للغاية، تحرك إلى أبعد من ذلك بحيث يكون لديه مساحة للتسديد. الأمر كله يتعلق بالتفاصيل".

وأكمل عن هدف تقليص الفارق من الريدز "شعرت بالفزع عندما سجل كويت ورأيت أشباح عام 2005 تطاردتا مرة أخرى".

وأردف "لقد كانت معركة إرادة وشعرنا بالخوف، شعور (أوه لا، إنها تحدث مرة أخرى)، لحسن الحظ، صمدنا وتمكنا من الاحتفال في النهاية".

وأتم أفضل لاعب في العالم 2007 “لقد كانت لكل منا مشاعر مختلفة للغاية خلال الاحتفالات. لقد كان دوري أبطال أوروبا الأول لي، حققت حلمي، بينما كان الخامس لـ باولو مالديني. شعرت وكأنها تأتي في دائرة كاملة، والاستنتاج المثالي لوقت الفريق معا".


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة