تحرير 112 قضية مواد بترولية واسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 8 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 507 قضايا مخدرات وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 1822 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنائب العام يامر بحبس المتهمين في واقعة "الطفل ذوى الإعاقة" بالقليوبية7 مليارات جنيه حصيلة مُتوقعة من الضرائب العقارية بالعام المالى الجديدسى إن إن: فرض حظر التجول فى 25 مدينة أمريكية عقب الاحتجاجات ضد الشرطةأخبار التوك شو .. الحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة .. أحمد موسى يظهر مرتديا الكمامة .. والصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار ادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 31-5-2020 بمحافظات مصرعيار 24 يسجل 865 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 31-5-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 31-5-2020صباح البلد تقدم تمارين رياضية أسرية لكسر الملل.. فيديوالطماطم تسجل 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد 31-5-2020100 لوحة عالمية .."المزاج" نظرة استشراقية بالتمام والكمالالنيابة تستجوب متهما بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفىالولايات المتحدة تستعد لمزيد من الاضطرابات.. والاحتجاجات تفرض حظر التجولشيكاغو تنتفض في مظاهرة عارمة بعد مقتل جورج فلويد (فيديو)جامعة جونز هوبكنز: الاصابات بفيروس كورونا عالميا تتجاوز 6 ملايين شخصعمدة نيويورك يدعم شرطة المدينة بعد اقتحام مركبة لتجمعات متظاهرينبايدن يدين اللجوء إلى العنف في الاحتجاجات المنددة بمقتل جورج فلويد

مفتي الجمهورية يدعو إلى التكبير وصلاة العيد بالمنازل.. فيديو

   -  
مفتي الجمهورية

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، إن فرحة الإنسان بـ عيد الفطر هي توفيق الله له بصوم شهر رمضان والتعبد فيه وفق مراد الله سبحانه وتعالى.

وأضاف شوقي علام في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نور النبي" المذاع على قناة "صدى البلد": "من صام عن كل ما يغضب الله وامتنع عن المباح وصلى وهو خاشع وبحث عن المحتاجين والفقراء والمساكين ومن سعى في قضاء حوائج الناس ومن قرأ القرآن الكريم وقام الليل جدير به أن يفرح بيوم العيد وهو يوم الجائزة.

وتابع شوقي علام: "علينا أن نفرح بعيد الفطر بعد صيام رمضان، ونفرح في بيوتنا بالتكبير في يوم العيد وأداء الصلاة في المنزل".

وأكمل شوقي علام: "هذا يغني عن الخروج نظرًا للظروف التي تمر بها مصر والعالم أجمع نتيجة انتشار فيروس كورونا".

ولفت شوقى علام: "نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى ان يتقبل ما قدّمناه في شهر رمضان الفضيل ويتجاوز عن سيئاتنا، ويجعل مصر أمنًا أمانًا وأن يوفق الرئيس السيسي في عمله وفي كل خطوة يخطوها ويسدّد خطاه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة