إقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»نانسي: «الموسيقى بتجمعنا».. «الجسمي»: تمنحنا الأمل.. «الحجار»: «ساعة تجلي»«زي النهارده».. وفاة أسامة أنور عكاشة 28 مايو 2010«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر قمة أنشاص في القاهرة 28 مايو 1946«زي النهارده».. وفاة ملك بريطانيا إدوارد الثامن 28 مايو 1972الشرنقة.. قصة رانيا ساميأرجوك لا تبكِ.. قصة شرين غريبعتمة تضىء المدينة.. قصة محمود تراوريأهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيل

مخمور يهاجم دبا بحديقة حيوان في بولندا والقضاء يلاحقه .. فيديو وصور

   -  

يواجه زائر مخمور حاول إغراق دبا كبير بحديقة حيوانات في بولندا، الملاحقة القضائية، بعد أن هاجمه وحاول إغراقه في المياه. 

وذكرت جريدة "الديلى ميل"، أن الزائر ظهر مخمورا وهو يحاول إغراق الدب بعد نزوله إلى المياه، وصورت اللقطات فى حديقة حيوان وارسو  في دولة بولندا، حيث شاهدتها العديد من العائلات وانتابهم حالة من الصدمة.

يظهر الرجل بالفعل داخل بيت الدب بينما يقترب منه، ويقفز بعد ذلك في المياه، وينتهى به الأمر على مصارعته بالأيدى، و ثم يبدو أن الرجل يمسك رأس الدب قبل أن يغمسها تحت الماء ثم يمسكها بقفل للرقبة.

رجل مخمور يواجه دبا في حديقة حيوان في بولندا (2)

وقالت المتحدثة باسم حديقة الحيوان آنا كارجيوسكا لوسائل الإعلام المحلية :"إن الرجل كان محظوظا لأن الدب الأنثى له كان يقدم به عروضا في  السيرك وقوم بالتعامل مع بعض البشر".

وأوضحت أيضا أن الرجل كان محظوظا لأنه لا يزال على قيد الحياة لأن سابينا كانت الدب الوحيد في ذلك الوقت، حيث لم يكن هناك أي دب آخر مما كان سوف يعرض حياته للموت المحقق.

وبحسب ما ورد شرعت حديقة الحيوانات في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الرجل لإحداث اضطراب عاطفي للحيوان، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت السلطات المحلية تلاحق الرجل أيضًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة