مبادرة بأسوان لإلغاء مراسم العزاء بالدواوين والجمعيات لمواجهة كورونااعتماد 5 مستشفيات عزل بشمال سيناءاليوم.. انتهاء الحجر الصحى لـ423 مصريا عائدا من السعودية عبر ميناء سفاجاالصحة تكشف آليات التعامل مع طفل التوحد بالتزامن مع كوروناانتهاء اليوم الـ64 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًأهداف صندوق السياحة والآثار المزمع إنشاؤه فى ضوء القانون الجديدتعافي 10حالات من فيروس كورونا في أسوانإقامة مهرجان فينيسيا في موعده السنوي رغم «كورونا»نانسي: «الموسيقى بتجمعنا».. «الجسمي»: تمنحنا الأمل.. «الحجار»: «ساعة تجلي»«زي النهارده».. وفاة أسامة أنور عكاشة 28 مايو 2010«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر قمة أنشاص في القاهرة 28 مايو 1946«زي النهارده».. وفاة ملك بريطانيا إدوارد الثامن 28 مايو 1972الشرنقة.. قصة رانيا ساميأرجوك لا تبكِ.. قصة شرين غريبعتمة تضىء المدينة.. قصة محمود تراوريأهرامات قديمة فى مشهد جليدى.. هل كانت هناك حضارة قديمة فى القارة القطبية؟التنسيق الحضارى يضع 10 لافتات بالقاهرة التاريخية بمشروع حكاية شارع لهذا السببالاتحاد الدولي يعتمد تخفيض تكاليف فورمولا 1 وسقف الميزانيةبريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديو

كراكون فى الشارع.. أسرة تعيش داخل "أتوبيس" منذ أكثر من عام (صور)

   -  

على طريقة فيلم "كراكون في الشارع" الذي شارك فيه بطولته الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا عام 1986م، بدأ زوجان العيش داخل أتوبيس منذ أكثر من عام، حيث حرص الزوجان على الحياة داخل الحافلة مع ابنتهما وكلبهما، إلا أن الأتوبيس كان يتوافر فيه المستلزمات الأساسية من مطبخ كامل وغرفة معيشة وغيرها.

ويعيش ويل وكريستين في أتوبيس تبلغ مساحته 180 قدمًا مربعًا برفقة ابنتهما وكلبهما منذ أكثر من عام، حيث تتميز الحافلة التي تم تجديدها بمطبخ كامل وغرفة معيشة ومساحتين للمكاتب وغرفة نوم وحامل تزلج قابل للإزالة، حيث سمح هذا النمط من الحياة أن ترى ابنتهما "روام" 30 ولاية قبل أن تبلغ من العمر عامين.

وتقول الزوجة كريستين :"أعتقد أن هناك الكثير من الوصمة التي تجعل من الصعب أو المستحيل تربية طفل في مساحة صغيرة مثل هذه، لكننا نقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق لدرجة أننا لا نشعر حقًا أننا محاصرون في مكان صغير مع طفل "، وفقا لما نقله موقع " insider" الأمريكي.

ويعيش الزوجان مع ابنتهما وكلبهما داخل الحافلة منذ أبريل 2019، كما وقع الزوجان من قبل في خطأ نمط الحياة البدوية عام 2014، حيث تقول كريستين :"لقد قطعنا هذه الرحلة على الطريق في عام 2014 حيث كنا نعيش خارج سيارتنا المستأجرة، وقمنا بالقيادة على ساحل كاليفورنيا.. اكتشفت من تلك الرحلة أنني كنت مهووسًا بالعيش في سيارة".

وفي عام 2016، بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن البساطة، بدأ الزوجان في التخلص من الأشياء التي لم يحتاجوا إليها، وبعد فترة وجيزة  بدأ ويل ووالده في تجديد حافلة يمكن للزوجين العيش فيها حتى يتمكنوا من السفر بدوام كامل، وبعد عامين من بدء التجديدات، كان الزوجان على استعداد للانتقال إلى الشاحنة التي تبلغ مساحتها 180 قدمًا مربعة.

ولم يخططوا في الأصل لإنجاب أطفال حينذاك، لكن انتهى الزوجان بالحمل مع ابنتهما أثناء عملية التجديد، وبعد ذلك انتقلوا إلى الشاحنة حينما بلغت الطفلة من العمر 6 أشهر فقط ، وفي 20 شهرًا ، قضت Roam أكثر من حياتها في الطرقات داخل الحافلة.

أسرة تعيش في سيارة
الأسرة داخل الأتوبيس
كريستين مع زوجها وابنتهما وكلبهما
الشاحنة
المطبخ داخل الحافلة
غرفة المعيشة
غرفة النوم داخل الأتوبيس
مكتب للعمل داخل الشاحنة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة