الصداع مش دليل كافي على إصابتك بكورونا .. تعرف على أسباب الصداع المختلفةوفاة الفنانة عفاف شاكر.. شقيقة شادية وتزوجت من كمال الشناويالضحكة كانت من قلبنا.. إيمي طلعت زكريا تنشر رسالة من شخص فى حب والدها.. شاهدموجز السوشيال ميديا .. رسالة من قسم العناية المركزة بمستشفى العزل.. مصطفى بكرى عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأس .. ومحمد رمضان يشارك جارتداء الكمامة والمرور عبر بوابات التعقيم.. الكهرباء: الوزارة تتبع الإجراءات الاحترازية فى مواجهة كوروناحدث ليلا.. عودة المصلين للمسجد النبوي والنائب العام يأمر بحبس متهمين للإساءة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصةاللهم بشرنا بزوال كورونا.. المسلمون يحتفلون بفتح المسجد النبويتحرير 112 قضية مواد بترولية واسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 8 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 507 قضايا مخدرات وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 1822 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنائب العام يامر بحبس المتهمين في واقعة "الطفل ذوى الإعاقة" بالقليوبية7 مليارات جنيه حصيلة مُتوقعة من الضرائب العقارية بالعام المالى الجديدسى إن إن: فرض حظر التجول فى 25 مدينة أمريكية عقب الاحتجاجات ضد الشرطةأخبار التوك شو .. الحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة .. أحمد موسى يظهر مرتديا الكمامة .. والصحة: لم نحسب بعد ذروة انتشار ادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 31-5-2020 بمحافظات مصرعيار 24 يسجل 865 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 31-5-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 31-5-2020صباح البلد تقدم تمارين رياضية أسرية لكسر الملل.. فيديوالطماطم تسجل 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد 31-5-2020

انتهت الدوري الألماني - فولفسبورج (0) - (2) دورتموند

   -  
فولفسبورج - دورتموند
تستمر الجولة 27 من الدوري الألماني، والمواجهة الأقوى ظهر السبت تقع بين فولفسبورج ودورتموند الساعي لاستمرار اللحاق ببايرن ميونيخ.

ويقدم FilGoal.com تغطية حية لمباراة

كما تقام 3 مباريات أخرى في نفس الموعد، بين بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن، وبادربورن وهوفنهايم، وفرايبورج وفيردر بريمن.

-

نهاية المباراة

ق82: فولفسبورج يلعب منقوصا في بقية المباراة بسبب طرد مباشر لكلاوس مهاجم فولسبورج البديل، بسبب تدخل عنيف على مانويل أكانجي.

ق78: أشرف حكيمي يحسم اللقاء بالهدف الثاني

انطلاق الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 32 عن طريق رافائيل جيريرو من صناعة رائعة من ثورجان هازارد!

انطلاق المباراة

انطلاق المباراة بعد قليل..

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة