خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمهاحروب الأخبار الزائفة والتضليل والكرورنا9 مميزات تجعلك تستخدم عداد الكهرباء التقليدى بـ"مسبوق الدفع"غالبية قراء" اليوم السابع" يؤيدون التسوق online منعا لعدوى فيروس كورونا7 إجراءات من وزارة البيئة لحماية العاملين بالمحميات الطبيعية من كورونااليوم.. جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمامالصداع مش دليل كافي على إصابتك بكورونا .. تعرف على أسباب الصداع المختلفةوفاة الفنانة عفاف شاكر.. شقيقة شادية وتزوجت من كمال الشناويالضحكة كانت من قلبنا.. إيمي طلعت زكريا تنشر رسالة من شخص فى حب والدها.. شاهد

دورتموند بـ"قوة الظهيرين" يواصل الضغط على بايرن تحت أنظار مرموش

   -  
فولفسبورج - دورتموند
واصل بوروسيا دورتموند تصدير الضغط على منافسه على لقب الدوري الألماني، بايرن ميونيخ، بانتصار صعب على فولفسبورج في الجولة 27 من البطولة.

رافائيل جيريرو، ظهير دورتموند الأيسر وأكثر من سجل منذ استئناف المسابقة، سجل هدفه الثالث في مباراتين، وهدف تقدم دورتموند ، مستغلا تعاون بين أشرف حكيمي وجوليان براندت وثورجان هازارد، قبل أن يمرر البلجيكي عرضية سجلها البرتغالي في الدقيقة 32.

خطة المدرب لوسيان فافر، 3-4-2-1، أكدت صحتها، في الدقيقة 79، بعد أن صنع البديل جيدون سانشو والذي حل بديلا في الدقيقة 65 لبراندت ضمن 5 تغييرات، الهدف الثاني للمغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق، والذي ختم الجملة بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتعرض بديل فولفسبورج فيليكس كلاوس للطرد المباشر، باستخدام تقنية الفيديو، بسبب خطأ عنيف ضد مدافع دورتموند مانويل أكانجي في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة الظهور الثاني لعمر مرموش لاعب فولفسبورج على دكة فريقه، في انتظار مشاركة المصري الأولى في البوندسليجا.

دورتموند حصد نقطته الـ57، بفارق نقطة واحدة عن بايرن، الذي يواجه فرانكفورت لاحقا اليوم السبت.

أما فولفسبورج فيظل سادسا بـ39 نقطة.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة