حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمها

هافيرتز يواصل التألق وينصر ليفركوزن على جلادباخ.. وبريمن يفوز لأول مرة منذ 4 أشهر

   -  
هافيرتز
واصل الشاب كاي هافيرتز التألق بتسجيل هدفين مهدا انتصار باير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1 يوم السبت في الجولة 27 من الدوري الألماني، بينما تنفس بريمن الصعداء بفوز على فرايبورج.

ورفع هافيرتز (20 عاما) رصيده إلى 10 أهداف في الموسم الحالي للدوري مسجلا ثنائية للمباراة الثانية تواليا، وسجل سفين بيندر ليحقق ليفركوزن فوزا هاما على جلادباخ ارتقى به للمركز الثالث في الترتيب.

وسجل هافيرتز، الذي تطارده أندية أوروبية كبيرة، في الدقيقة السابعة بعد انفراد بالحارس قبل أن يدرك ماركوس تورام التعادل في الدقيقة 52 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم تقدم ليفركوزن بهدف ثان من ركلة جزاء سجلها هافيرتز في الدقيقة 58 احتسبها الحكم بعد الرجوع للفيديو وأحرز بيندر بضربة رأس في الدقيقة 81.

وزاد رصيد ليفركوزن إلى 53 نقطة متفوقا على جلادباخ الرابع بنقطة ولايبزيج الخامس بنقطتين، ويلعب الأخير يوم الأحد ضد مضيفه ماينز.

وفي فرايبورج اقتنص بريمن فوزا هاما بهدف بيتيتكورت ليوناردو في الدقيقة 19 محققا أول انتصار في الدوري منذ 18 يناير الماضي.

وظل بريمن في المركز قبل الأخير ورصيده 21 نقطة بينما فرايبورج سابعا ورصيده 37 نقطة.

وتفادى بادربورن الخسارة على ملعبه مستغلا خطأ دفاعي ليسجل دينيس سربيني هدفا في الدقيقة التاسعة عادل به النتيجة بعدما تقدم هوفنهايم في الدقيقة الرابعة عن طريق روبير سكوف.

وظل بادربورن أخيرا في الترتيب ورصيده 18 نقطة وهوفنهايم تاسعا ورصيده 36 نقطة.

وتبدأ الجولة المقبلة للدوري يوم الثلاثاء ويستضيف ليفركوزن فريق فولفسبورج بينما يلعب بريمن ضد ضيفه جلادباخ ويحل فرايبورج ضيفا على اينتراخت فرانكفورت.

ويوم الأربعاء يلعب هوفنهايم ضد ضيفه كولن ويحل بادربورن ضيفا على أوجسبورج.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة