غالبية القراء يؤيدون قرار المترو بمنع دخول الركاب بدون الكمامةالقديس أوغسطين.. رسول المسيحية لإنجلترا تعرف عليه فى 7 معلومات10 أخلاق ينبغى على المسلم أن يواجه بها فيروس كورونا تعرف عليهااحذر.. ضربة الشمس قد تهدد حياتكحدث ليلاً| مصر تقترب من 20 ألف إصابة بـ"كورونا".. وإعلان أسعار الإقامة في الفنادق للمصريينكورونا في 24 ساعة| إعلان موعد الذروة في مصر وقفزة مفزعة في الإصابات وحسم جدل الإسبرينقرارات الحكومة لمواجهة كورونا الصحفالكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيهتعرف على طقس اليوم ومعدلات درجات الحرارة على محافظات الجمهوريةفي ذكرى ميلاد جورج سيدهم.. عاش حياة مأساوية وأصيب بجلطة بسبب خيانة شقيقه لهأخبار الفن.. صوفينار وهيفاء وهبي تشعلان السوشيال ميديا.. إصابة حمدي الوزير بذبحة صدرية.. وأحدث ظهور لـ حسن حسنيفى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجابإنجي خطاب: الله يرحمك يا بابابالكاب والنظارة.. ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توكليلى زاهر تشارك في تحد جديد على تيك توك.. وتوجه رسالة لمتابعيهايسرا وأبطال خيانة عهد يروون كواليس المسلسل في معكم منى الشاذلي.. صورمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 تتصدر تريند جوجللندى أوجه كثيرة.. هنا شيحة تذكر متابعيها بدورها في مسلسل شاهد عيان

مدير الطب البيطرى بالأقصر يعلن إنهاء رش الشوارع فى ليلة العيد

   -  

أعلن الدكتور عاطف أحمد على مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، عن الإنتهاء من أعمال رش وتطهير عدد من المنشآت الحكومية الحيوية والجهات التى تقدم خدمات للمواطنين، وذلك فى اطار استمرار جهود محافظة الأقصر لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وأوضح مدير الطب البيطري، فى بيان صحفى، أن الحملات إستهدفت شوارع المدينة ومشمش والتكوين المهنى والعوامية  وواجهات بنوك مصر والقاهرة والأهلى ومركز شرطة الأقصر، مشيراً إلى إستمرار كافة أعمال التطهير والتعقيم على مستوى المنشأت الحكومية والعامة بالمحافظة، والمناطق والشوارع التى تشهد تواجد أعداد كبيرة من المواطنين، حيث جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لكافة الجهات المنوطة بالإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد المنصوص عليها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، أنه تم خلال الفترة الماضية الإنتهاء من أعمال رش وتطهير عدد 11930 من المنشآت الحكومية الحيوية والجهات التى تقدم خدمات للمواطنين والمبانى السكنية وغيرها، وذلك بدءاً من منتصف مارس الماضى وحتى تاريخه، وذلك فى إطار إستمرار جهود محافظة الأقصر لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19، حيث أن الحملات تضمنت تعقيم كافة المصالح الحكومية  والمنشأت الحيوية وكافة الكنائس والأديرة والجوامع والمدارس والأسواق والشوارع الرئيسية والجانبية، بالإضافة إلى عدد من المنازل والتى شملت المنازل التى تم رصد بها حالات إصابة والمنازل الخالية من الإصابات.

وأشار الدكتور عاطف أحمد على، إلى أنه تم الانتهاء بالكامل أمس من تطهير مناطق الفيروز والمنشية وعزبة أبو زين بمدينة الأقصر، مؤكداً على إستمرار كافة أعمال التطهير والتعقيم على مستوى المنشأت الحكومية والعامة بالمحافظة، والمناطق والشوارع التى تشهد تواجد أعداد كبيرة من المواطنين، وجاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لكافة الجهات المنوطة بالإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد المنصوص عليها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة