العقار الذي يتناوله ترامب.. أوروبا علقته ودول عربية "لا تعتزم وقفه"السودان: تسجيل ٢٠٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا و ١١ وفاةألمانيا: 62 حالة وفاة جديدة بكورنا وارتفاع الإجمالي إلى 8411الصحة البرازيلية: حصيلة وفيات كورونا في البلاد تتجاوز الـ 25 ألفاأول رد من زكربرج على تهديد ترامب: الرقابة ليست "الرد الصائب"مسنة عمرها 111 عاما تنجو من كورونا في تشيليالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 61227 حالةمقتل سبعة من القوات الأفغانية في هجوم لحركة "طالبان" شمال البلادالعراق تسجل 5 إصابات بفيروس كورونا بمحافظة بابلغالبية القراء يؤيدون قرار المترو بمنع دخول الركاب بدون الكمامةالقديس أوغسطين.. رسول المسيحية لإنجلترا تعرف عليه فى 7 معلومات10 أخلاق ينبغى على المسلم أن يواجه بها فيروس كورونا تعرف عليهااحذر.. ضربة الشمس قد تهدد حياتكحدث ليلاً| مصر تقترب من 20 ألف إصابة بـ"كورونا".. وإعلان أسعار الإقامة في الفنادق للمصريينكورونا في 24 ساعة| إعلان موعد الذروة في مصر وقفزة مفزعة في الإصابات وحسم جدل الإسبرينقرارات الحكومة لمواجهة كورونا الصحفالكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيه

محافظ الغربية يعتمد المخطط الاستراتيجى لمدينة كفر الزيات

   -  

اعتمد الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، المخطط الاستراتيجي العام لمدينة كفر الزيات بارتفاع 21 مترا حد أقصى للمبانى، على أن يسمح بارتفاع 1 متر لاستكمال الطابق الأخير بما لا يتجاوز الحد الأقصى لقيود الارتفاع.

وقال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، إنه جار الانتهاء من إعداد المخططات التفصيلية لبعض المناطق بمدينة طنطا وعدد 17 قرية بدائرة المحافظة وجاري دراسة الارتفاعات لعدد 110 قرى، التي لم يتم اعتماد مخططات تفصيلية لها، وذلك لحل مشاكل المواطنين والقضاء على ظاهرة البناء العشوائى وحرصا على عملية التنمية العمرانية بالمحافظة.

من ناحية أخرى افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وحدة العناية المركزة بمستشفى صدر المحلة بسعة 17 سريرا ليصبح إجمالي عدد الأسرة بالعناية المركزة والمتوسطة 23 سريرا نظرا لزيادة أعداد المترددين على المستشفى.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة  تعطى إهتماما كبيرا للمستشفى نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد واستقبالها المرضي من جميع أنحاء المحافظة.

وأشار  الدكتور محمد حيدر مدير مستشفي صدر المحله  أن المستشفى تستقبل حالات من جميع أنحاء المحافظة ويتم تقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه بفضل فريق العمل من أطباء وتمريض واداريين وعمال فالكل يعمل على قدم وساق للنهوض بالمستشفى.

وقال الدكتور محمد الششتاوي مدير ادارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة والدكتور توفيق المنشاوى مسئول التطوير الموسسي بادارة الرعاية الحرجة والعاجلة أنه قد تم تجهيز الوحدة الجديدة بالاتى 6 اجهزة تنفس صناعى 3 اجهزة تنفس صناعى غير اختراقى - 15 مونيتور -15 سرنجة كهربائية -8 شفاط كهربائي - 2 جهاز صدمات - 2 جهاز رسم قلب - 1 جهاز اشعة نقالى -1 محطة مركزية - 15 مرتبة هوائية - 3 منظار حنجرى - 2 بلس اكسميتر - 2 كراش ترولى - 15 كمودينو - 15 تربيزة طعام - 15 حامل محاليل - 3 دولاب المونيتال وياتى ذلك بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدنى باجماى تكلفة قاربت على 2 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة