أخبار الرياضة.. خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي.. وبرشلونة يستأنف المران بـ كمامة بألوان القميصمدرب مينامينو السابق: اللاعب بدأ في التأقلم مع ليفربول عقب فترة صعبةأمير مرتضى يهنئ محمود علاء وأحمد سيد زيزو ويدعم شيكابالابسبب خفض الرواتب.. نيمار يقترب من العودة لـ برشلونةبعد حذف صورته.. خالد بوطيب يستنكر احتفال الزمالك بذكرى الكونفدراليةدعما له ضد العنصرية.. مؤمن زكريا ينشر صورة بصحبة شيكابالادعمه بفيديوهات.. جنش: شيكابالا أخيتوقف الدوري لم يمنعه.. مرتضى منصور يواصل إثارة القضايا الشائكةأحمد عيد عبد الملك يشن هجومًا شديدًا على المُسيئين لـ شيكابالابرشلونة يرفض بيع نجمه لـ يوفينتوسمحمد منير يحيي حفلا غنائيا "أون لاين" غدا الجمعةبعد "بنت أكابر".. أصالة تسجل أغنية جديدة من كلمات محمد أبو نعمةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينرئيس البريد: طرح 5 آلاف كراسة شروط لشقق الإسكان الاجتماعى فى 7 يونيوإيفو: اقتصاد ألمانيا سينكمش 6.6% هذا العام بسبب كوروناحكاية 4 لاعبين ينتظرون تحقيق الحلم الأهلاوي في صيف 2020اجتماع رباعي الأسبوع المقبل لتحديد مصير الدوريالزمالك يُحدد 3 مليون دولار "حد أدنى" لبيع سيسيه فى الموسم الجديدالشباب السعودي يُغري آزارو بـ20 مليون جنيه سنوياً بعد "صدمة" الأهلي

محافظ القليوبية يهنئ الأطفال الأيتام بعيد الفطر ويقدم لهم العيدية

   -  

قدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة للأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة العيد المبارك، وقدم لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيدا سعيدا.

وحرص "الهجان"، على الاستماع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم متمنين تكرارها دائما.

وأكد، أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وشدّد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التى تأمر برعاية اليتيم، ويأتى ذلك فى اطار حرص المحافظ الدائم على المشاركة المجتمعية فى مثل هذه المناسبات، وجاءت الجولة بحضور مجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتابع المحافظ، مع مديرية الأمن جهود المحافظة فى الإلتزام بالاجراءات الإحترازية لمنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم وغلق الطرق الرئيسية المؤدية للكورنيش والمقابر خلال أيام عيد الفطر المبارك, والتنسيق مع المرور لتنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بوسائل المواصلات.

كما شدد المحافظ، على أهمية متابعة التزام المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة، التى قررتها وزارة الصحة، وارتداء الكمامات بجميع الأسواق، والأماكن العامة، والخاصة، والمنشآت الحكومية، ووسائل النقل الجماعي، واتخاذ الاجراءات القانونية بحزم حيال المخالفين لهذه القرارات.

الاستماع لشكاوى الأيتام

الاستماع لمطالب القتيات
تقديم الهدايا للأيتام 2
تقديم الهدايا للأيتام
زيارة مؤسسة البنات ببنها
محاف القليوبية خلال لقاء الأيتام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة